رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من أمير قطر على زيارته لمصر

الرئيس السيسي وأمير
الرئيس السيسي وأمير قطر

أول تعليق من أمير قطر على زيارته لمصر

أعرب الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، عن بالغ سعادته بزيارة جمهورية مصر العربية ولقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحث سبل توطيد التعاون الثنائي بين مصر وقطر في مختلف المجالات.

وكتب أمير قطر، عبر حسابه على تويتر: "سعدت بزيارة جمهورية مصر العربية الشقيقة ولقاء أخي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في القاهرة، حيث بحثنا سبل توطيد تعاوننا الثنائي في مختلف المجالات".

وأضاف أمير قطر: "كما تبادنا وجهات النظر بشأن تعزيز وتفعيل العمل العربي المشترك بما يحقق تطلعات شعوبنا في التنمية والاستقرار ويدعم أمن المنطقة والعالم".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">سعدت بزيارة جمهورية مصر العربية الشقيقة ولقاء أخي فخامة الرئيس <a href="https://twitter.com/AlsisiOfficial?ref_src=twsrc%5Etfw">@AlsisiOfficial</a> في القاهرة حيث بحثنا سبل توطيد تعاوننا الثنائي في مختلف المجالات، كما تبادلنا وجهات النظر بشأن تعزيز وتفعيل العمل العربي المشترك بما يحقق تطلعات شعوبنا في التنمية والاستقرار ويدعم أمن المنطقة والعالم. <a href="https://t.co/T5Z9WV7gOZ">pic.twitter.com/T5Z9WV7gOZ</a></p>&mdash; تميم بن حمد (@TamimBinHamad) <a href="https://twitter.com/TamimBinHamad/status/1540677632429129728?ref_src=twsrc%5Etfw">June 25, 2022</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>