رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعلن حالة الطوارئ استعدادًا لمواجهة الأهلي.. وعرفات يجدد لبسيوني

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

يكثف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني من تحضيراته لمواجهة فريق النادي الأهلي المرتقبة المقرر لها يوم 29 يونيو الجاري على ملعب استاد الإسكندرية ضمن الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز.

سموحة ضد الأهلي

وكان مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات قد رصد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم شريطة الفوز على النادي الأهلي.

وليد عرفات رئيس نادي سموحة

ويرغب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات في تحفيز اللاعبين للعودة من جديد للمربع الذهبي وضمان المشاركة الإفريقية.

وكان سموحة حقق الفوز علي نظيرة كفر الشيخ بأربعة أهداف دون رد.

ورصد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي المرتقبة المقرر لها يوم 29 يونيو الجاري على ملعب استاد الإسكندرية ضمن الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز، وذلك لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على الأهلي ومواصلة المنافسة على العودة مجددًا للمربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري.

ترتيب سموحة في جدول الدوري

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

وحقق سموحة الفوز علي نظيرة كفر الشيخ بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي خاضها الفريق اليوم على ملعب النادي قبل لقاء الأهلي.

غيابات سموحة أمام الأهلي

‎يغيب المدافع رجب نبيل والجناح صديق أوجولا، من سموحة، عن مباراة فريقهما أمام الأهلي في الدوري الممتاز.
 ويرغب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات في تحفيز اللاعبين للحفاظ على المربع الذهبي وضمان المشاركة الإفريقية.

وأكد وليد عرفات، بأنه على  ثقة كبيرة في لاعبي سموحة لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة واستعادة المركز الرابع سريعًا من فيوتشر في ظل المنافسة المحتدمة لحجز مكان ضمن الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وأشار رئيس النادي، إلى ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد الحميد بسيوني والذي يقدم معه الفريق أداء ونتائج متميزة، موضحًا أن هناك رغبة في فتح ملف استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم.

ووضع لائحة خاصة لتحفيز اللاعبين ليؤكد اهتمامه ودعمه الكامل لقطاع كرة القدم داخل منظومة   نادى سموحة.

يغيب عن سموحة المدافع رجب نبيل وصديق أوجولا، من سموحة، عن مباراة فريقهما أمام الأهلي في الدوري الممتاز بخلاف غياب اللاعب أحمد جمال والذي يخضع للعلاج من إصابته بالرباط الصليبي.

وفي سياق متصل قام وليد عرفات رئيس نادي سموحة بتجديد التعاقد لعبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق لمدة موسم واستمراره في منصبه بعد توليه المهمة خلفا للكابتن أحمد سامي وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق وتحقيق الاستقرار مع الفريق السكندري.

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.