رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عذبت ابنتها حتى الموت.. نص اعترافات أم فتاة الطالبية

أم تعذب ابنتها حتى
أم تعذب ابنتها حتى الموت بالطالبية

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة تفاصيل جديدة، في قضية فتاة الطالبية، التي تم العثور على جثتها معذبة ومقيدة في السرير داخل مسكنها.

نص اعترافات أم عذبت ابنتها حتى الموت في الطالبية

وقالت الأم أمام النيابة:  “زوجي توفي منذ فترة وترك لي 3 بنات وولد، فاشتغلت خادمة حتى أصرف عليهم بالحلال، لكن منذ ثلاث سنوات هربت مني بنتي الوسطانية مع شاب، ولم أعثر عليها حتى الآن، أما الصغرى المتوفية، فكان سلوكها مريبا ودائمة الكذب، وكانت بتغيب عن البيت كتير لغاية قبل الحادثة بأسبوع قالتلي إنها عايزة تروح لخالتها في المطرية تقعد يومين، فانا وافقت وراحت فعلا وقعدت يومين، بعدها مشيت على أساس هاترجع البيت لكنها مرجعتش، وبعد تغيبها يومين كلمت أختها على المحمول من رقم غريب وقالتلها أنا مش راجعة البيت تاني، وقفلت فأختها اتصلت بالرقم لاقيته محل في الهرم". 

وأضافت: "اتفقت مع صاحب المحل أنه يتحفظ عليها لحد ما نوصل ناخدها، وفعلا دا حصل، وأخوها راح جابها، وخوفا من إنه ا تهرب تاني زي أختها الكبيرة، روحت ربطتها بجنزير جابه أخوها، وربط إيديها ورجليها بإيشارب، وكنا بنضربها، بس والله مكناش نقصد نموتها، وبعد أربع أيام دخلت عليها لاقتها ماتت، فضلت أصرخ لغاية ما اتلم الجيران وبلغوا عننا، والله أنا وإخواتها كنا بنربيها، مكناش عايزين نموتها لأنها كانت مخلية سمعتنا وحشة في الشارع".

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ضبطت ربة منزل، قيدت ابنتها بالجنزير وتعدت عليها بمساعدة ابنها وابنتها الأخرى، حتى تسببت في وفاة الفتاة، وذلك بسبب تغيبها الدائم عن المنزل في منطقة الطالبية.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد وائل الجابري مأمور قسم الطالبية،  والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث القسم، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، بها آثار تقييد باليدين والساقين بالجنزير وآثار تعذيب بجسدها. 

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن والدتها وشقيقتها وشقيقها وراء ارتكاب الواقعة، حيث إنهم احتجزوها وقيدوها بحبال وجنزير وتعدوا عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، بسبب تغيبها الدائم عن المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط والدة المجني عليها وشقيقتها، وتدعى: “صباح محمد سيد سيد”، 60 سنة، تعمل خادمة، وشقيقة الضحية “زهرة بخيت علي بخيت” 21 سنة، خادمة، وشقيقها “محمود” 27 سنة، سائق توك توك، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.