رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضياء رشوان يكشف عن طريقة مشاركة العالم عصام حجي في الحوار الوطني

عصام حجي عالم الفضاء
عصام حجي عالم الفضاء بوكالة ناسا الأمريكية

كشف الكاتب الصحفي ضياء رشوان، نقيب الصحفيين ورئيس هيئة الاستعلامات، والمنسق العام لـ«الحوار الوطني»، عن تفاصيل جديدة بشأن مشاركة الدكتور عصام حجي عالم الفضاء الشهير بوكالة ناسا الأمريكية، في جلسات وفعاليات الحوار الوطني التي ستعقد خلال الشهر المقبل.

عصام حجي سيشارك كباحث علمي في جلسات الحوار الوطني

وقال «رشوان» إنَّ مشاركة الدكتور عصام حجي في جلسات الحوار الوطني سوف تقتصر على الجانب العلمي فقط، كاشفًا عن أنَّ «حجي» ذكر أنه ليس طرفًا ولا جزءًا من المعارضة المصرية، وأنه ليس وصيًا على أحد.  

وأوضح المنسق العام أن الحوار الوطني لن يقتصر على الجانب السياسي فقط، ولكن سيشمل قضايا سياسية، اقتصادية، علمية، اجتماعية، باعتبار أن هذه المجالات من أولويات العمل الوطني، لافتًا إلى أنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك وسيطلع على النتائج النهائية  للحوار الوطني في المراحل الأخيرة من الحوار الوطني. 

مفاجأة.. ضياء رشوان يؤكد مشاركة العالم عصام حجي في جلسات الحوار الوطني
ويوم الخميس الماضي، أكد ضياء رشوان، نقيب الصحفيين ورئيس هيئة الاستعلامات، والمنسق العام للحوار الوطني، أن الدكتور عصام حجي، عالم الفضاء في وكالة «ناسا» الأمريكية، سيشارك في جلسات الحوار الوطني.

جاء ذلك خلال تقديم ضياء رشوان برنامج «مصر الجديدة» على فضائية «etc».

تفاصيل زيارة وفد حزب «المستقلين الجدد» للأكاديمية الوطنية للتدريب

وفي وقت سابق، استقبلت الأكاديمية الوطنية للتدريب برئاسة الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذى للأكاديمية، وحضور المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، بمقر الأكاديمية، وفدًا من حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عنانى رئيس الحزب.
وثمن الدكتور هشام عنانى، رئيس الحزب خلال كلمته، دعوة الرئيس السيسى لإجراء الحوار الوطنى، مشيرا إلي أهميته في تلك المرحلة التى تمر بها البلاد وأن الرئيس السيسي دائما يسبق الجميع بخطوات.

استعراض رؤية وأهداف حزب المستقلين الجدد منذ تأسيسيه قبل 10 سنوات

واستعرض “عنانى” في كلمته دور ورؤية وأهداف الحزب منذ تأسيسيه قبل عشر سنوات، حيث شارك في جميع الانتخابات معتمدا علي رؤيته وقاعدته الشعبية المؤثرة لا سيما في المحافظات، مشيرا إلي أن الحزب استطاع أن يخوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة بثلاث قوائم انتخابية، وخاض معركة انتخابية قوية.