رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم.. إصابة شاب بطلق نارى فى أسوان

النبأ

يعيش أبناء مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، حاليا على صفيح ساخن، بعدما أصيب شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده إصابة شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين بدائرة المركز.

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف برفقة ضباط مباحث مركز نصر النوبة، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبين إصابة «رفيع كمال منشاوى» 18 سنة، وحدثت إصابته فى الذراع الأيمن، وعليه تم نقله إلى مستشفى نصر النوبة، لتلقى العلاج اللازم.

من جانبه، كلف اللواء هيثم كيلانى، ضباط مباحث نصر النوبة، بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على كورنيش النيل في اسوان

على صعيد آخر، شهد كورنيش النيل بمدينة أسوان، حادثا بشعا، حيث وقع حادث تصادم بين مركبتين بالقرب من المسجد الجامع، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص فى حالة خطرة.

على الفور، انتقلت 3 سيارات إسعاف مجهزة إلى المكان برفقة الجهات الأمنية، وتبين تصادم سيارة مع دراجة بخارية، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة ابن البصيلية بعد دفاعه عن شقيقه فى أسوان

على صعيد آخر، لقي شاب مصرعه، متأثرًا بإصابته بطلق ناري على يد مجموعة مسلحين داخل مركز إدفو شمال أسوان، وتم نقله للمشرحة العمومية.

تفاصيل الواقعة المأساوية جاءت عقب قيام «محمد عبد الرازق» وشهرته «ميدو زهران» 32 سنة، ابن قرية «البصيلية» بتتبع ورصد مجموعة من المسلحين لقيامهم بخطف شقيقه المعروف بـ«مصطفى زهران»، وحال كشفه على يد أحد المسلحين أثناء سيرهم فى منطقة «وادى الصعايدة» أطلقوا عليه وابلا من الرصاص فى جسده، حتى فارق الحياة فى الحال.