رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع فتاة داخل مصحة لعلاج الإدمان في الهرم

مصرع فتاة داخل مصحة
مصرع فتاة داخل مصحة لعلاج الإدمان

لقيت فتاة مصرعها فى ظروف غامضة، أثناء تلقيها العلاج داخل مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد بمصرع فتاة أثناء تلقيها العلاج داخل مصحة لعلاج الإدمان بدائرة قسم شرطة الهرم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص تبين مصرع فتاة فى ظروف غامضة أثناء تلقيها العلاج داخل المصحة، وبينت التحريات أن الفتاة كانت تعاني من إدمان المواد المخدرة، ونقلتها اسرتها لتلقى العلاج، لتلقي مصرعها أثناء تلقيها العلاج.

واستمع رجال المباحث لأقوال المسئولين عن المصحة، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما يفحص رجال المباحث أوراق التراخيص الخاص بالمصنع للتأكد من قانونيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات. 

مصرع فتاة على يد والدتها وأشقائها في الجيزة

وفى سياق آخر، لقيت فتاة مصرعها نتيجة التعدى عليها بالضرب والتعذيب من قبل والدتها وأشقائها، بسبب تغيبها عن المنزل بصفة مستمرة بمنطقة الطالبية بالجيزة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الفتاة تبلغ من العمر 17 عاما، وأن والدتها وشقيقتها وشقيقها احتجزوها داخل الشقة محل سكنهم بمنطقة الطالبية، وقيدوها بحبال وجنزير، بسبب تغيبها عن المنزل بصفة مستمرة، فقيدوها وتعدوا عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية؛ بورد معلومات للمقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بتعرض فتاة لاحتجاز داخل شقة أسرتها، وتعرضها لاعتداء من جانب أفراد من العائلة.

انتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الفتاة فارقت الحياة متأثرة بإصابات لحقت بها، نتيجة تعرضها لاعتداء بالضرب وتوثيقها بحبل.

وتوصلت التحريات التي أجراها العقيد عمرو حجازي مفتش المباحث الجنائية، إلى أن والدة القتيلة، وشقيقها، وشقيقتها وراء الاعتداء عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها.

وبتقنين  الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط الجناة، وبمواجهتم اعترفوا بصحة الاتهام المنسوب إليهم، بحجة تأديبها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيق.