رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن المنيا يحل لغز العثور على جثة داخل زراعات ملوي

جثة
جثة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة ملوي، في حل لغز العثور على جثة داخل الزراعات.

وتلقى مركز شرطة ملوي بلاغا من ربة منزل، بتغيب زوجها مُنذ يوم 15 يونيو، وبذات التاريخ تبلغ من نجل المتغيب بالعثور على جثة والده بقطعة أرض زراعية، فتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا. توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص من مركز ملوي.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده على أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز ملوي  وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهم وبين المجنى عليه، كما أضافوا بقيامهم بانتظار مرور المجنى عليه لأرض زراعية ملكه وتعدوا عليه بالضرب باستخدام عصى خشبية محدثين ما به من إصابات فأودوا بحياته، وتم بإرشادهم ضبط الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

اعترافات المتهمين 

بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهم وبين المجنى عليه، كما أضافوا بقيامهم بانتظار مرور المجنى عليه لأرض زراعية ملكه وتعدوا عليه بالضرب باستخدام عصى خشبية محدثين ما به من إصابات فأودوا بحياته.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بعثورهم على جثة متعفنة لرجل في العقد الخامس مجهولة الهوية في وسط الزراعات بقرية دير أبو حنس بمركز ملوي جنوب المنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر وقد ورد بلاغ باختفائه منذ 3 أيام وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص ومقتله بالمنيا، حيث تبلغ لمركز شرطة ملوى بمديرية أمن المنيا من (ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز) بتغيب زوجها عن مسكنهما مُنذ يوم 15 الجارى، وبذات التاريخ تبلغ من نجل المتغيب بالعثور على جثة والده بقطعة أرض زراعية.

وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى ملوي العام تحت تصرفات النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.