رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة 

"SENSE GROUP" للتطوير وإدارة المشروعات تعلن طرح المرحلة الثانية من "SENSE MALL1"

عبد الحميد عبد العال
عبد الحميد عبد العال

أعلنت شركة SENSE GROUP للتطوير وإدارة المشروعات طرح المرحلة الثانية من مشروع SENSE MALL1 بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس عبد الحميد عبد العال، رئيس مجلس الإدارة، المرحلة الثانية تستهدف مبيعات بقيمة ١٥٠ مليون جنيه وتمثل ٤٠٪ من إجمالي المشروع  وتم طرح المشروع بأنظمة سداد مرنة تصل لعشر سنوات وبمقدمات تبدأ من ١٠ ٪، وتابع أن مشروع SENSE MALL 1هو مشروع إداري تجاري تبلغ مساحته ١٧٠٠ م وبموقع مميز جدا واستراتيجي  حيث يقع أمام محطة المونوريل وعلي بعد خطوات من فندق الماسة وبالقرب من مسجد مصر وحي المال والاعمال، وتم الانتهاء من بيع المرحلة الأولي والتي تمثل ٦٠ ٪ من إجمالي المشروع.

وأضاف عبد الحميد، أن المشروع مول  تجاري اداري  عبارة عن أرضي وثمانية أدوار من الأرضي وحتي الثالث للوحدات التجارية وخمسة أدوار الأخرى للوحدات الإدارية، ويشمل المشروع علي ٧٨ وحدة إدارية وتجارية بمساحات تشغيلية تبدأ من ٢٠ متر دون حد أقصي لتلبية احتياجات جميع العملاء. 

وتابع أن الشركة تعاقدت مع مكتب الدكتور حاتم غيث استشاري هندسي للمشروع والذي يعد واحد من أكبر المكاتب الإستشارية والهندسية والتي تمتلك سابقة أعمال كبيرة.

وصرح المهندس عبد الحميد عبد العال، أن رؤية الشركة وخطتها القادمة في تنويع مشروعاتها من خلال ضخ استثمارات في مشروعات جديدة حيث يتم دراسة طرح مشروع سكني في العاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن الاستثمار العقاري في مصر جاذب للمستثمرين وعلي الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية وتبعاتها من ارتفاع أسعار مواد البناء الا أن الاستثمار العقاري أثبت إنه الملاذ الأمن ووعاء ادخاري امن لحفظ القيمة.  

وأوضح عبد الحميد أن الشركة تمتلك سابفة أعمال ضخمة في مجال التطوير بالسوق المصري وبخبرة أكثر من ٢٥ عاما متمثلة في شركة سنس للخرسانة الجاهزة وسنس للتطوير وإدارة المشروعات.

جدير بالذكر أن المهندس عبد الحميد عبد العال، رئيس مجلس الإدارة، شارك في تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى وأهمها أكاديمية الشرطة والمركز الطبي العالمي والنادي الأهلي بمدينة نصر بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات خارج مصر منها برجي التضامن وفندق غزالة بطرابلس.