رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة حب عنيفة بين سجين أمريكي وامرأة بريطانية نهايتها غريبة!

المرأة البريطانية
المرأة البريطانية

قصة حب بين سجين أمريكي وامرأة بريطانية انتهت بالزواج، بعد أن وافقت أم بريطانية على الزواج من رجل لم تراه مطلقًا وراسلته قبل شهرين، بعد أن أعجبت برسائله "الجميلة" يخطط لزفافهما العام المقبل على بعد 3560 ميلًا في سجن بالولايات المتحدة حيث يقضي ما بين 20 و40 عامًا في جريمة قتل وحشية.

وعرفت لورا أوسوليفان، 32 عامًا، تيريل رافون ريس، 31 عامًا، منذ 1 أكتوبر 2021، عندما استخدمت تطبيق JPay للسجناء للعثور على صديق للمراسلة، مما أدى إلى قصة حب عاصفة.

وقالت لورا، وهي أم عازبة من مدينة بريستول: عندما اقترح التطبيق في شهر ديسمبر الماضي سجين أمريكي من ولاية ميشيغان: "اعتقدت أنه جنون، لكنني لم أستطع التحكم في مشاعري وأوقف قلبي"، وتابعت: "إنه كل ما أردته."

تفاصيل جريمته

أدين تيريل لدوره في قتل جاستن سولومون، 19 عامًا، في ديترويت، ميشيغان، في 1 أغسطس 2009، أخبر تيريل المتوفى أنه سيبيع له السيارة، لكنه خطط بدلًا من ذلك لسرقته مع رجل آخر غير معروف.

بعد لحظات من وصول جاستن مع صديق، ظهر الرجل الآخر وهو يحمل بندقية، ثم أطلق عليه الرصاص مرارًا وتكرارًا لقتله.

تم القبض على تيريل، 18 عامًا، بعد فراره من مكان الحادث وسجن، وعمره 19 عامًا، بتهمة القتل من الدرجة الثانية، وتأثرت لورا، التي بدأت نشاطًا تجاريًا في الخبز، بـ "صدق" تيريل عندما تطوع بتقديم معلومات حول جريمته.

قالت: "لم يضغط على الزناد. لقد كان شابًا وغبيًا، في المكان الخطأ والوقت الخطأ، وسُجن معظم حياته".

بعد أكثر من عقد من الحادث، تقول لورا إن تيريل رجل مختلف تمامًا عن المراهق الذي كان عليه في ذلك اليوم، ولقد وقع تيريل في الكثير من الأشياء."

وأضافت لورا: "إنه يأسف لأنه لم يكن لديه صوت أكثر ووافق على الأمور، ويتمنى لو أنه اتخذ خيارات أفضل.

"لكنه تلقى دروسًا كثيرة في السجن. إنه يذهب إلى الكنيسة، وقد تعلم لغة الإشارة، وعلى الرغم من خطورة جريمته، تقول لورا إن تيريل أمين بشكل لا يصدق.

وقالت: "أخبرني بما فعله على الفور وقد انجذبت إلى صدقه وانفتاحه. جسديًا، بالنظر إلى الصور، أول ما لاحظته هو عيناه الجميلتان ورموشه الداكنة الجميلة ووشمه ".

تنتظر لورا، التي تعمل بدوام جزئي لابنها الأكبر المصاب بالتوحد، استكمال فحوصات حتى تتمكن من الذهاب إلى الولايات المتحدة لأول مرة لمقابلة تيريل بعد قصة حب عنيفة.