رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شبانة: الأهلي يصدم أبوجبل والقندوسي على رادار الزمالك وبسام أولى الصفقات البيضاء

النبأ

أكد  الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي أغلق ملف ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، كاشفا عن دخول الزمالك بقوة في المفاوضات مع أحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري لضمه بداية من الموسم المقبل.

شبانة: الزمالك يدخل السباق بقوة للتعاقد مع القندوسي نجم وفاق سطيف

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بدخول الزمالك بقوة في باب المفاوضات مع أحمد القندوسي،  مهاجم  فريق وفاق سطيف الجزائري لضمه بداية من الموسم المقبل.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC،ودخل الزمالك بشكل مباشر في المفاوضات مع إدارة النادي الجزائري للتعرف على مطالبهم المالية لبيع القندوسي،  في الموسم المقبل.

وأتم شبانة، وشاهد فيريرا مباريات القندوسي،  مع وفاق سطيف في الموسم الجاري وأثنى على مستواه.

شبانة: محمد بسام أولى صفقات الزمالك في الموسم الجديد

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولو نادي الزمالك، اقتربوا من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم حراسة المرمى.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC،أسامة فيصل مهاجم فريق الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلي هو كلمة السر في حسم صفقة محمد بسام.

وأضاف شبانة، إدارة الزمالك عرضت على البنك الأهلي بقاء أسامة فيصل معهم بشكل نهائي إلى جانب رحيل أحد اللاعبين الآخرين من الفريق إلى البنك الأهلي نظير ضم محمد بسام والحصول على عقوده بشكل نهائي.

وأكمل شبانة، مسئولو الزمالك يضعوا على رأس أولوياته في الوقت الحالي اسم محمد بسام لتدعيم حراسة المرمى بسبب النقص العددي في الفريق.

وأتم شبانة، رغبة بسام نفسه في الرحيل إلى صفوف الزمالك والحصول على عقوده من نادي البنك الأهلي لكن العقبة التي تواجهه هي حصوله على مقدم تعاقده من نادي البنك الأهلي  حيث طلب رد مقدم العقد والحصول على عقوده بشكل ودي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب نادي البنك الأهلي والذي يتعامل معه كأنه لاعب بين صفوف الفريق ويرغب في بيعه وتحقيق مكسب من ورائه.

 

 

 

 

شبانة يكشف مصير بن شرقي مع فيريرا بعد أزمة القمة

كشف الإعلامي محمد شبانة، موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تجاه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بعد ما بدر منه في مباراة القمة الأخيرة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC،وخرج بن شرقي غاضبًا في الشوط الثاني بعد استبداله من جانب البرتغالي فيريرا قبل أن ينجح زملائه في احتواء الأمر.

وأضاف شبانة، فيريرا لن يجمد بن شرقي بعد ما حدث والمدرب يتعامل مع الأمر كأنه نرفزة ملعب فقط ويعلم أن المشكلة لا تتعدى ذلك.

وأتم شبانة،  العلاقة بين فيريرا وبن شرقي من الأساس قوية للغاية والمدرب سبق وطلب من الإدارة أكثر من مرة سرعة حسم ملف التجديد للاعب في الفترة الحالية ورفضه التام لرحيله عن الفريق.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق من الآن.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق البنك الأهلي غدًا الأربعاء على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في تمام السابعة مساءًا ببطولة الدوري.

ويعتبر التجديد لبن شرقي على رأس أولويات الزمالك في الوقت الحالي وسط الرغبة القوية في استمراره مع الفريق وعدم رحيله.

 


شبانة: الأهلي يصدم أبو جبل.. والحارس الجديد لا يزال ملفه مفتوحا


كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، رفضت الدخول في مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حررغم تراجع مستوى محمد الشناوي والانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها الحارس الدولي.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC،اللجنة استندت في موقفها علي رفض أبوجبل عدة أسباب أهمها كبر سن الحارس وهي وضعت معايير اختيار الحارس البديل للشناوي يكون صغير في السن ويتم اعداداه ليكون مشروع الأهلي في المستقبل.

وأضاف شبانة، ثانيا: خروج مسئولو الزمالك باتهام الحارس بالهروب من القمة بإدعاء الأصابة جعل اللجنة تخشي من تصرفات أبوجبل في الفريق وثالث الأسباب هو تراجع حارس الزمالك في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ بعد بطولة الأمم الأفريقية وأن الافضل منح الفرصة إلي حراس الأهلي أمثال مصطفي شوبير ومخلوف وحمزة علاء.

وأتم شبانة، ملف تدعيم حراسة المرمي مفتوحًا لحين إِشعار أخر.