رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محافظ المنيا يشدد على منع دخول الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية على مقار لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة بمركز سمالوط، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات ومدى التزام الطلاب داخل اللجان، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم لتحقيق الهدوء أمام الطلاب.

رافق اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، أحمد راشد رئيس مدينة ومركز سمالوط شملت جولة المحافظ المرور على لجان مدارس (البيهو الإعدادية المشتركة – سمالوط الريفية الابتدائية – سمالوط الابتدائية المشتركة الحديثة).

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على عدم دخول الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين، ووجه بتوفير الأجواء اللازمة وسبل الراحة للطلاب أثناء أداء الامتحانات، مع تقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم من خلال أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان.

وأكد المحافظ على التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

هذا وقد تم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، بإجمالي 39 ألف و98 طالب وطالبة.

محافظ المنيا يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان بمركز سمالوط ويشدد على عدم دخول الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين
 

على صعيد آخر، تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد جاهزية عدد من اللجان بمركز ابوقرقاص لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسى 2021/2022 والتي ستبدأ غدا الاثنين 20 يونيه.

جاء ذلك بحضور، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، اللواء محمد عزت رئيس المدينة وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ شملت جولة المحافظ، تفقد لجان مدارس (قاسم أمين الإعدادية – قاسم أمين الثانوية).

اطمأن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على جاهزية اللجان وعلى توافر كافة التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لاستقبال الطلاب والمراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات ووجه رئيس الوحدة المحلية، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم وخاصة أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان، وأكد المحافظ على تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة وكذلك سيارة إسعاف في نقاط محددة لاستقبال أي حالة طوارئ، كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق مع شركة الكهرباء لتأمين وصول التيار الكهربائي أثناء عمل اللجان، وضرورة التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

من جانبه، أوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، مشيرًا إلى ان إجمالي عدد الطلاب المؤدين للامتحانات يبلغ 39 ألف و98 طالب وطالبة.