رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زعيم الثغر يُشارك في البطولة العربية لكرة السلة بالكويت

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري والمدير الفني ليلة ال

تلقى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة  محمد مصيلحى، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة السلة يُشير إلى ترشيحه لنادى الاتحاد السكندرى للمشاركة في البطولة العربية رقم "34 " رجال، والتي ستقام بدولة الكويت الشقيق في الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022.

زعيم الثغر حصل على لقب البطولة العربية لكرة السلة 7 مرات

ويمتلك زعيم الثغر سجلًا حافلًا ورائعًا في هذه البطولة الكبيرة، حيث حصل على لقبها سبع مرات من قبل، ودائمًا ما يكون تمثيل نادى الاتحاد السكندرى فى هذه البطولة تمثيل مشرف لكرة السلة المصرية.

 وتأتي مشاركة زعيم الثغر ضمن استعدادات زعيم الثغر للموسم الجديد بقيادة المدير الفنى الجديد للقعلة الخضراء ميودراغ بيريسيك.

 ويتقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى بالشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة، على تعاونهم مع نادى الاتحاد السكندرى.

وأشار محمد مصيلحى، رئيس النادى، أن هذه البطولة الكبرى دائمًا ما تضم نخبة مميزة ورائعة من الفرق العربية، مُشيدًا بالجهود الرائعة والمميزة  للاتحاد العربى لكرة السلة، برئاسة سعادة اللواء إسماعيل القرقاوى لإخراج هذه البطولة بصورة رائعة وتنظيم متميز دائمًا.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، نجحت في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة ياسر صالح والذي يُجيد اللعب بمركز الجناح "2 - 3 "، حيث يحرص مجلس إدارة النادي على تمديد التعاقد مع جميع العناصر الأساسية ونجوم الفريق لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

ووقع اللاعب ياسر صالح على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي ولجنة كرة السلة برئاسة  أحمد عبد المجيد وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2025

وفي سياق مختلف يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريباته اليومية؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم 27 الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.