رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا للاعبي الزمالك: كنا نستحق الفوز علي الأهلي وهدفنا لقب الدوري

البرتغالي فيريرا
البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقديم التحية للاعبين على ما قدموه في مواجهة الأهلي بالقمة أمس الأحد، وذلك قبل انطلاق المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 
وأكد فيريرا للاعبين في وجود الجهاز المعاون، أنهم قدموا اداء رجوليا ونفذوا كل المطلوب منهم، وكانوا يستحقون الفوز باللقاء.
كما شدد فيريرا على اللاعبين بضرورة الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة، والعمل على الفوز بشكل دائم من أجل الحفاظ على الصدارة، والوصول للهدف المراد.
وطالب فيريرا اللاعبين بغلق صفحة لقاء أمس والتركيز في لقاء البنك الأهلي المقبل.
ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري الممتاز.
وكان الزمالك قد تعادل مع الأهلي أمس 2-2 في الجولة 20 (المؤجلة) من الدوري ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقطة.

توقف مفاوضات ضم ناصر ماهر 

من جهه اخري كشف مصدر داخل الزمالك ان المفاوضات التي يقودها أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة مع ناصر ماهر لاعب فيوتشر توقفت خلال الأيام القليلة الماضية  
وأوضح المصدر ان سبب توقف مفاوضات مسئولي الزمالك مع ناصر ماهر هو توتر العلاقة حاليا بين ادارة الزمالك وفيوتشر هذا إلى جانب رفض علي ماهر التفريط في اللاعب ورحيله في نهاية الموسم الحالي.

في اطار أخر  يعود محمود شبانة مدافع الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى إلى الفريق الأبيض نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته إلى زعيم الثغر بعدما منح فيريرا المدير الفني للزمالك الضوء الأخضر لعودة اللاعب.

وكشف مصدر أن مسئولو الزمالك استقروا على إعادة اللاعب بعد انتهاء إعارته إلى زعيم الثغر لتدعيم الخط الخلفى للفريق الأبيض، خصوصا بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه شبانة مع سيد البلد في الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك أعار محمود شبانة إلى الاتحاد السكندرى بعد الحصول على خدماته قادما من أسوان بعد أزمة القيد في النادى الأبيض.
علي الجانب الأخر استقر مجلس ادارة الزمالك علي تقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة إلي ادارة انبي للحصول علي خدمات الثنائي جون ايبوكا ومحمود جاد.
واتفق مجلس الزمالك علي ان يتم عرض مبلغ 30 مليون جنية لضم الثنائي في الفترة القادمة خاصة في ظل الحاجه الماسة لجهود اللاعبان خاصة وان مجلس الادارة يضع الاولوية في تدعيم مركزي الهجوم وحراسة المرمي.

من ناحية أخري أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر ومن يخطئ تتم محاسبته، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه تتم محاكمته في قضايا حصل فيها على براءة.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا الثلاثاء  بحضور أعضاء المجلس، في مقر الزمالك  للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

التحقيق مع طارق حامد 
وصل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى القاهرة اليوم، الاثنين، وخاض تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادى، على هامش مران اليوم عقب وصوله.

ومن المقرر أن يعقد طارق حامد جلسة خاصة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادى لإطلاعه على كافة المستجدات خلال الفترة الماضية بعدما غاب اللاعب لمدة 50 يوما عن الفريق، ما دعا لإحالته للتحقيق.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري.

وكان الزمالك قد تعادل مع الأهلي أمس 2-2 في الجولة المؤجلة الجولة الـ20 من الدوري ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقطة.