رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحطم سيارة الفنانة هالة فاخر أثناء مشاجرة في كرداسة

الفنانة هالة فاخر
الفنانة هالة فاخر

شهدت منطقة كرداسة فى محافظة الجيزة، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن إحداث بعض التلفيات بسيارة الفنانة هالة فاخر، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مشاجرة بين عدد من الأشخاص 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من  الأشخاص بإحدى المناطق بدائرة المركز. 

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عاملين، وبائع اطعمة وصديقه، بسبب تطاير أتربة من سيارة العاملين على أطعمة البائع، تعدى كل منهم على الآخر، وخلال المشاجرة حدثت تلفيات بسيارة ملاكي كانت متوقفة بالمكان.

وبإجراء التحريات، تبين أن السيارة خاصة بالفنانة هالة فاخر، وأنها ركنتها بالمكان لتصوير فيلم سينمائي بمنطقة قريبة من مكان الواقعة، ورفضت الفنانة هالة فاخر تحرير محضر بالتلفيات التي لحقت بسيارتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع سيدة في انهيار سقف منزل

وفي سياق آخر، لقيت سيدة مصرعها انهار عليها سقف منزل بأحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمنطقة الجيزة، وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الحماية المدنية من أسفل الأنقاض ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت نيابة جنوب الجيزة التحقيق.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانهيار سقف عقار بمنطقة البحر الأعظم.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم الاستعانة بقوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، التي انتقلت لمكان الحادث.

وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، انهيار سقف الطابق الثالث بأحد العقارات على مساحة 125 متر بأحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم، وأن السقف سقط على الطابق الثاني وبه سيدة تقطن بالطابق الثاني، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثة السيدة من أسفل الأنقاض، وتم نقلها إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.