رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد مصيلحي يجتمع مع عبد المجيد وإمام محمدين

محمد مصليحي وأحمد
محمد مصليحي وأحمد عبد المجيد وإمام محمدين

عقد محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندري، وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة اجتماعًا بالكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم وعضو لجنة الكرة؛ لبحث واستعراض الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد والتي من شأنها إضافة مزيد من التطوير لقطاع الناشئين وكذلك المحافظة على المستوى المتميز الذي ظهر به القطاع خلال الموسم المنتهى.

واستعرض محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري التصور الخاص بالمرحلة المقبلة والذي  تضمن مقترح التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري لفرق قطاع الناشئين، وسوف يتم عقد اجتماع الأسبوع القادم لاعتماد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري للقطاع وكذلك أيضًا اعتماد جميع النقاط الخاصة بتطوير قطاع كرة القدم بالنادي.

على جانب آخر سادت حالة من الارتياح والإفراج داخل جدران نادي الاتحاد السكندري زعيم الثغر بعد فوز أبناء الإسكندرية علي فريق مصر المقاصة واقتناص أغلى ثلاث نقاط وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه أعرب عماد النحاس المدير الفني للفريق عن رضاه على أداء اللاعبين أمام فريق مصر المقاصة.

ويعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري للتدريبات الجماعية وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقبلة المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي نجحت في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة ياسر صالح والذي يُجيد اللعب بمركز الجناح "2 - 3 "، حيث يحرص مجلس إدارة النادي على تمديد التعاقد مع جميع العناصر الأساسية ونجوم الفريق لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

ووقع اللاعب ياسر صالح على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي ولجنة كرة السلة برئاسة  أحمد عبد المجيد وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2025.