رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

جهاز 6 أكتوبر يعلن قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 14 ساعة

قطع المياه
قطع المياه

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، قطع المياه عن المنطقة السياحية  الأولي والثانية "بالمنطقة الشمالية " خلف مول العرب، وذلك لمدة 14 ساعة.

وأشار جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أن قطع المياه يبدأ اعتبارًا من الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين الموافق 20 / 6 / 2022 وحتى الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 / 6 / 2022.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه

وأوضح جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أن الأماكن المتأثرة بالفصل هي المنطقة السياحية الأولي والثانية بالمنطقة الشمالية حلف مول العرب. 

وقال جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إن السبب الرئيسي في قطع المياه، نظرًا لنقل خطوط المياه المغذية لهذه المنطقة والمتعارضة مع مسار القطار السريع.

وناشد جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، المواطنين من تدبير احتياجتهم من المياه خلال فترة الانقطاع  ولطلب سيارات خزانات المياه يرجى التواصل على رقم 01146966835.

قطع المياه بمدينة 6 أكتوبر

جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتعاقد مع شركة الأهلي ممكن لتحصيل فواتير مياه الشرب

من جهة أخرى، تعاقد جهاز مدينة 6 أكتوبر، مع شركة الأهلي ممكن لتحصيل فواتير مياه الشرب والصرف الصحي وذلك في إطار التحول الرقمي للجمهورية الجديدة.

وأضاف جهاز 6 أكتوبر، أن ذلك في إطار التيسير على المواطنين في سداد فواتير المياه من أي مكان وفي أي وقت دون الالتزام بالسداد في مقر الجهاز وفي مواعيد العمل الرسمية.

وقام المهندس عادل النجار رئيس الجهاز، بتوقيع العقد وبحضور أحمد عنايت الرئيس التنفيذي والمفوض من شركة الأهلي ممكن بتوقيع عقد تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لفواتير مياه الشرب بمنافذ التحصيل المنتشرة بأنحاء الجمهورية.

وقد تم التوقيع وتبادل تسليم العقود بين الطرفين في احتفال بسيط بمقر جهاز المدينة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التعاقد تم في إطار موافقة المهندس عبد المطلب عمارة، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على تفويض أجهزة المدن في التعاقد مع شركة الأهلي ممكن لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لفواتير مياه الشرب.

إزالة  الإعلانات المخالفة بمحور 26 يوليو

من جهة أخرى، وجه المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، وفي إطار تنظيم إجراءات الإعلانات. 
حيث قام جهاز المدينة بعمل حملة لإزالة الإعلانات المخالفة بالمحاور الرئيسية ( محور ٢٦ يوليو).

كما تم التنبيه على الوكالات والأفراد المرخص لهم إعلانات بالمدينة وقد انتهى ترخيصم بسرعة التجديد خلال 15 يومًا من تاريخه وفي حالة عدم التجديد يتم إزالة الإعلان فورًا، مع تجديد ترخيص الإعلانات المطابقة للخريطة الإعلانية فقط، حفاظًا على هوية المدنية والمظهر الحضاري.

وشدد المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، على شركات الإعلانات بضرورة الالتزام بالقوانين المنظمة للإعلان واستيفاء كافة الإجراءات والتراخيص اللازمة لذلك.