رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شخص يتعرض لموقف بشع داخل قطار فى أسوان

شخص يتعرض لموقف بشع
شخص يتعرض لموقف بشع داخل قطار فى أسوان

سقط شخص من قطار في أسوان، قبل قليل، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى مستشفى الصداقة لإسعافه، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 

شخص يتعرض لموقف بشع داخل قطار فى أسوان

تلقت مديرية أمن أسوان، بلاغا يفيد إصابة شخص بعدما سقط من قطار بمحطة الجزيرة شمال مدينة أسوان، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبيّن أن الشاب اختل توازنه وسقط مصابا، ليتم نقله إلى مستشفى الصداقة لتلقي العلاج.

بعد الرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، كلف رجال المباحث، بالانتقال إلى مسرح الواقعة، والذين استمعوا لأقوال عدد من شهود العيان فى المكان، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

على صعيد آخر، أثارت جثة مجهولة ملقاة على الأرض بجوار مستشفى إدفو شمال محافظة أسوان، حالة من الذعر والرعب بين المواطنين، اليوم الأحد. 

جثة تثير الرعب داخل مركز إدفو فى أسوان 

وتجمع العشرات من أبناء «الإدفاوية» بمحيط الجثة بمكان المستشفى، حال علمهم بالنبأ الذى أصاب الجميع بالصدمة الكبيرة، وهو ما تبيّن بعد مشاهدتهم أن الجثة تخص شاب.

وكشف أحد قيادات مركز إدفو المعروف بـ«حمدى الأبنودي»، حقيقة الواقعة، مشيرًا إلى أن الجثة تخص شاب يدعى «محمد على عبدالسلام جبر»، 37 سنة، من أبناء مركز ديروط بمحافظة أسيوط، موضحًا أن واقعة الوفاة للمذكور سلفًا جاءت نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق «إدفو- مرسى علم»، ثم قام أحد الأشخاص بنقل الضحية بجوار مستشفى إدفو بالتحديد خلف أول عماير الآثار، ثم فر هاربًا. 

وأكد «الأبنودي» خلال تصريح خاص، أن الضحية يعد واحدًا من الشباب الباحثين عن «لقمة العيش» تاركًا محل إقامته بحثًا عن تحسين أوضاعه المعيشية والاقتصادية، نافيًا وجود شبهة جنائية وراء ملابسات الوفاة، على حد وصفه. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية بناءً على أذن النيابة العامة والطب الشرعى.

كذا، شهد الطريق الصحراوى لمحافظة أسوان، قبل قليل، حادثا بشعا، حيث وقع حادث تصادم بين سيارتين بعد الكمين الأمنى، مما أسفر عن مصرع وإصابة 13 شخصا. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، مفادها وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين. 

بالانتقال والفحص إلى مسرح الواقعة بالتحديد بالكيلو 15 بعد الكمين الأمنى غرب أسوان، وبالمعاينة تبين وفاة شخصين وإصابة 11 آخرين بعد تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى.