رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد أمين يواجه دعم ديزني للمثلية الجنسية بموقف حاسم

أحمد أمين
أحمد أمين

أعلن الفنان أحمد أمين، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن تقديمه لمسلسل كرتوني جديد للطفل المصري والعربي بشكل عام، وذلك بعد تصريحات شركة ديزني أكبر الجهات المنتجة لأفلام ومسلسلات الأنيميشن في العالم بعدم حذف مشاهد المثلية الجنسية من أعمالها.

وكتب أحمد أمين: "طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع كتير.. بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو منغير بدايل تقريبا.. حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فورًا وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال".

وأضاف: "قريب جدًا هتتعرفوا على تفاصيل أكتر.. العمل هايكون من إنتاجي ورزقي على الله، ويارب يطلع للنور قريب ونتعاوني مع فنانين وجهات حابة فعلًا تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا.. ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم".

يذكر أن الفنان أحمد أمين، قدم أفكار وسيناريوهات لعدة أعمال كرتونية شهيرة مثل "بسنت ودياسطي، والقبطان عزوز، وكراكيب".

مسلسل جزيرة غمام

وخاض أحمد أمين السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "جزيرة غمام" وهو من بطولة: طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد جمعة، ورياض الخولي، ووفاء عامر، وإخراج حسين المنباوي.