رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في عيد ميلاد المعلم.. مدرب الدراويش يدافع عن حسن شحاتة

في عيد ميلاد المعلم..
في عيد ميلاد المعلم.. مدرب الدراويش يدافع عن حسن شحاتة

نسخة بطولة كأس القارات عام ٢٠٠٩ كانت قوية للغاية،وقدمنا فيها أفضل مباريات منتخب مصر حيث كان البداية أمام البرازيل رغم الخسارة إلا أن تلك المباراة تتذكرها الجماهير جيدًا بعد الروح والقتالية في الملعب واللعب حتى أخر دقيقة بتلك الكلمات بدأ محمد حمص نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر سابقًا تصريحاته عن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر وذلك في عيد ميلاد المعلم  .

وتابع حمص:"في المباراة الثانية كانت بمثابة التعويض من عند الله سبحانه وتعالى أمام منتخب إيطاليا بطل العالم في هذا التوقيت ونجحنا في تحقيق إنتصار غالٍ بهدف في شباك أفضل حارس بالعالم وقتها بوفون وإسعاد الشعب المصري".

وتذكر أحد أبرز نجوم الدراويش على مدار تاريخه:" توقعت أنني سأسجل هدف في شباك إيطاليا وتحدث بذلك مع زملائي هاني سعيد ومحمد شوقي وحسني عبدربه ليقوموا بالاحتفال معي بعد تسجيل الهدف حيث أكدت لهم صدق توقعاتي،كما أن محمد فتحي حارس مرمى الإسماعيلي تنبأ بذلك أيضا ".

وأتبع تصريحاته:"تفاجأت حينما علمت بمشاركتي بالتشكيل الأساسي،وأحمد الله عز وجل على هذا الهدف وعلى الأداء الذي قدمته مع زملائي في هذه المباراة الجميلة ".

حقيقة خلاف حمص مع المعلم 

واختتم حديثه:"كل ما نشر حول خلاف مع مدربي حسن شحاته بعد مباراة إيطاليا هو غير صحيح حيث أنه فضل إراحة بعض اللاعبين وكنت من بينهم في لقاء أمريكا باعتبار أننا كنا قريبين من التأهل للدور المقبل لكل للاسف تلقينا خسارة بنتيجة كبيرة وخرجنا من تلك البطولة الكبيرة لكنني دائما ما أشعر بالسعادة والفخر بهدفي الذي كان أحد أسباب إسعاد ملايين من الشعب المصري".