رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

منها قوس قزح.. أفضل ألوان المناكير لصيف 2022

منها قوس قزح.. أفضل
منها قوس قزح.. أفضل ألوان المناكير لصيف 2022

يعد المناكير أكثر أدوات التجميل التي تهم بنات حواء خاصة في فصل الصيف، لتغيير موضة ألوان المناكير، وينصح خبراء التجميل للحصول على المناكير بألوان صيفية رائعة يفضل استخدام ألوان المناكير الصافية مثل اللون الأزرق،وأيضًا المناكير وردية اللون، والمناكير الأحمر الوردي  ، وقوس قزح.، ما يمنح الإطلالة الجرئية المتميزة تلائم  كافة المناسبات والأوقات. 


مناكير قوس قزح
تعد  ألوان قوس قزح مثالية  في حالة الرغبة في تجربة وضع المانكير بمجموعة من الألوان المتداخلة مرة واحدة، وذلك من خلال اختيار أولان صيفية  من المناكير الملونة لوضعها على كل ظفر في السهرات الصيفية، مثل الأزرق والبنفسجي والأخضر، للحصول على مناكير أظافر قوس قزح.


المناكير الوردي
يعتبراللون الوردي الفاتح هو لون صيفي مثالي، وذلك لأنه يناسب  جميع أنواع البشرة خاصة السمراء  ، ويمكن تطبيق درجات  اللون الوردي الصارخة مثل الفوشيا والباربي الوردي.


المناكير الأزرق الفاتح:
المناكير الأزرق الفاتح يعد من درجات اللون الأزرق الأكثر رواجًا هذا الصيف ويعد خيارًا مناسبًا لمحبات المناكير المشرقة بألوان مميزة. يبرز اللون الأزرق الفاتح جمال  الأظافر، وينصح الخبراء  باعتماد اللون الأزرق السماوي، واللون المائل للخضار.

المناكير الأحمر الوردي


اللون الأحمر الوردي:
اللون الأحمر المرجاني يعد من درجات اللون الأحمر الرائجة المناسبة  لفصل الصيف    فاللون الأحمر يعد من الألوان الرائجة في جميع المواسم مثل الأحمر المرجاني، والأحمر الوردي، والأحمر اللامع: