رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يناقش عددا من القضايا بمختلف القطاعات الخدمية

النبأ

 واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم السبت، استقبال أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بهدف تحقيق المصلحة العامة التي تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة يتم من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

جاء ذلك خلال لقاء عقده المحافظ، بعدد من أعضاء مجلس النواب عن دوائر المنيا ومغاغة ومطاي، ضم كل من النائبة سلوى أبو الوفاء، والنائب أشرف الأحمداوي، والنائب كريم بدر بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

واستمع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من الطلبات لخدمة الأهالي، ووجه بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.
 

محافظ المنيا يوجه نائبه بمتابعة ملف التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية

وعلى صعيد آخر، وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمتابعة ملف التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية، ومدى تنفيذ قرارات إزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال تنفيذ الازالة الفورية للتعدي القائم.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، عقد نائب محافظ المنيا، اجتماعا لمتابعة معدلات تنفيذ قرارات الازالة للعقارات المخالفة، وذلك بحضور المهندس إسماعيل رضوان وكيل وزارة الزراعة، نواب المراكز بنطاق المحافظة، مديري إدارات المتغيرات المكانية، مسئولي الإصلاح الزراعي، مديري الجمعيات الزراعية، ومسئولي حماية الأراضي، والجهات المعنية.

"أبوزيد" يشدد على الاستمرار في تنفيذ القرارات الصادرة للعقارات المخالفة
 

شدد "أبو زيد"، على الاستمرار في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مؤكدا على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة، لافتا إلى أن الدولة تولى اهتمام كبيرا بملف إزالة التعديات، وهناك جهود مكثفة لإنهاء أشكال التعديات بالمحافظة في أقرب وقت.