رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يضم أربع لاعبين مع المدير الفني محمود عزت

تعرف على قائمة منتخب الريشة الطائرة بدورة ألعاب البحر المتوسط فى الجزائر

منتخب الريشة الطائرة
منتخب الريشة الطائرة

تعرف على قائمة منتخب الريشة الطائرة بدورة ألعاب البحر المتوسط فى الجزائر 

كشف مسؤولو إتحاد الريشة الطائرة، برئاسة محمد كمال القائم بأعمال رئيس الإتحاد، قوام منتخب الريشة الطائرة،  المشارك في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط رقم 19 والمقرر إقامتها بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى 5 يوليو المقبل.

وضمت القائمة كل من: "أدهم حاتم - أحمد صلاح - ضحى هاني - نور يسري"، ويقود المنتخب فنيًا محمود عزت.

فيما يشرف على الجوانب الإدارية وليد الكسار عضو مجلس إدارة إتحاد الريشة الطائرة.

ومن المقرر، أن يسافرمنتخب الريشة الطائرة  رفقة البعثة الرسمية لمصر والمحدد سفرها يوم الخميس المقبل على متن طائرة خاصة لنقل البعثة المشاركة بالكامل من مطار القاهرة إلى مطار وهران وذلك بعد الإتفاق بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

وتعد البطولة احتكاك قوي للغاية للاعبي الفراعنة حيث سيواجههون صفوة لاعبي أوروبا إضافة إلى قوة لاعبي المنتخب الجزائري والذي يخوض معظم لاعبيه مباريات قوية بالدوري الفرنسي.

 

 

 

شيماء سامي تتوج ببرونزية "فزاع" الدولية للريشة الطائرة لذوي الإعاقة

 

توجت شيماء سامي لاعبة منتخب الريشة الطائرة لذوي الإعاقة "بارا بادمنتون" ببرونزية ببطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة لذوي الإعاقة، والتي أقيمت خلال الفترة من 25 وحتى 29 مايو الجاري.

حيث توجت "سامي" بفضية الفردي في تصنيف wh1، بعد فوزها على الألمانية "الكي روجن" بنتيجة 2 - 1، في ربع النهائي.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21 - 19، 20 - 22، 21 - 15".

وتعد شيماء سامي هي اللاعبة العربية الوحيدة التي توجت بميدالية في البطولة الدولية بعد خروج اللاعبين العرب من الأدوار التمهيدية التي لعبت بنظام دوري المجموعات.

ومن ناحيتها، أعرب شيماء سامي، عن سعادتها بالفوز بالبرونزية، مبينة أن الوصول إلى منصة التتويج ثمرة عمل وجهد، خصوصًا أن الطريق إلى منصات التتويج في بطولة بحجم "فزاع" لم يكن مفروشًا بالورود، وهو يتطلب جهدًا مضاعفًا وتركيزًا عاليًا لتحقيق الطموح المطلوب.

وأشارت إلى أن إصرارها من أجل تحقيق ميدالية هو كلمة سر فوزها على البطلة الألمانية، موجهة الشكر إلى الجمهور العربي الذي آزرها بقوة في الصالة حتى تحقق الفوز للعرب ومصر.

الجدير بالذكر، أن أحمد الدكروري قد شارك في الألعاب البارالمبية الأخيرة والتي أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو وحصل على المركز الخامس في الدورة.