رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة تهرب من الفن بارتداء الحجاب: أتمنى نسيان الماضي (فيديو)

لبنى ونس
لبنى ونس

كشفت الفنانة لبنى ونس، عن تفاصيل ابتعادها عن الفن، وسر عودتها مؤخرًا من خلال مسلسل "جزيرة غمام" الذي عُرض في رمضان 2022.

وقالت لبنى ونس، خلال لقائها في برنامج "الستات" من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار": "أنا من ساعة ما قررت ابتعد عن الفن عام 1998 بالتحديد، وأنا لغيت التليفون الأرضي، لأني كنت ضعيفة جدًا، وحتى الآن عندما يُعرض علي دور وبحبه بجري عليه لهذا السبب لغيت التليفون".

وأضافت: "وقررت ألبس ايشارب وعباءة واغير ستايل لبسي علشان أعيش حياة مختلفة عن حياة الفن، وقطعت كل علاقتي بأصدقائي والناس، ومكنش في حاجة في حياتي غير أولادي وبيتي وأهلي وانقطعت تماما".

وأوضحت لبنى ونس: "في ناس كثيرة قالت إني هاجرت خارج البلاد، وكان اعتزال رسمي علشان مضعفش.. وكان أخر مسلسل لي كان "حدائق الشيطان" كنت بتعذب فيه عذاب شديد وكنت بصطحب أولادي "أية وعمر" معي للتصوير وكنت اتركهم في غرفة ملابسي وكانوا يبكون ويعطلون التصوير".

وعن سبب قرار عودتها للفن، قالت لبنى ونس إن أولادها بعدما كبروا وشاهدوا الأعمال التي شاركت بها شجعوني للعودة مجددا، خاصة أن لديهم ميول فنية وابني يوسف عمر شارك في مسلسل "ستات بيت المعادي".

مسلسل جزيرة غمام

يذكر أن اخر أعمال الفنانة لبنى ونس كان مسلسل "جزيرة غمام" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة: مي عز الدين، وطارق لطفي، وأحمد أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد جمعة، ورياض الخولي، ووفاء عامر، وإخراج حسين المنباوي.