رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب ينهى حياة شقيقته ذبحًا بسلاح أبيض في الفيوم

شاب ينهي حياة شقيقته
شاب ينهي حياة شقيقته ذبحها

شهدت منطقة باغوص بمدينة الفيوم، واقعة مؤسفة، حيث أقدم شاب في العشرينيات من عمره  علي قتل شقيقته ذبحًا،ووقام بالإتصال بالشرطة التي حضرت بعد لحظات لتجده جالسًا بجوار جثة شقيته التى أذهق روحها ذبحاَ بسلاح أبيض سكين.

شاب ينهي حياة شقيقته ذبحًا

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيهم إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغًا من شاب بإنهاء حياة شقيقته ذبحًا  بسلاح أبيض داخل شقته بمنطقة حي باغوص بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم  شرطة ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس مباحث القسم، إلى مكان الواقعة وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة "أ.م.ع" 27 عامًا، مذبوحة من رقبتها وملقاه في صاله الشقة، وسط بركة من الدماء ويجلس بجوارها شقيقها يدعى "طارق" يبلغ من العمر 22 عامًا، ممسكًا بيده السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

تم إخطار العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، الذى حضر إلي مسرح الجريمة،وجرى إخطار النيابة العامة  للمعاينة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى الفيوم العام تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة بإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة ووقت الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليم جثة الفتاة إلى زويها،كم قررت حبس الشاب على ذمة التحقيقات.

إصابة عدد من الشباب خلال مشاجرة 

وفي سياق آخر، شهدت منطقة ميدان الشيخ حسن بمدينة الفيوم، مشاجرة بالشوم والحجارة، بين عدد من الشباب، أثناء جلوسهم علي إحدى المقاهى، مما أدى إلى إصابة عدد منهم، فضلًا عن إحداث بعض التلفيات في المقهى، تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالشوم والحجارة بين عدد من الشباب 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم،بورود إشارة من شرطة النجدة مفادها، نشوب مشاجرة  بين عدد من الشباب أثناء جلوسهم علي إحدي المقاهى بمنطقة ميدان الشيخ حسن بداىرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، إلى محل البلاغ، وتمكنت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونًا أمنيًا حول المكان، وتم القبض على بعض الشباب وهروب الآخرين عندما شاهدوا سيارات الشرطة.

وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بالشوم والحجارة بين عدد من الشباب أثناء جلوسهم على إحدي المقاهى عقب مشادة كلامية بينهم،أسفرت عن إصابة عدد منهم، فضلًا عن إحداث بعض التكسير والتلفيات لمحتويات المقهى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.