رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حيلة خبيثة من فتاة التيك توك ليعاملها الشباب كملكة!

فتاة التيك توك
فتاة التيك توك

شاركت فتاة على تطبيق التواصل الاجتماعي للفيديوهات القصيرة تيك توك، التي تستخدم اسم المستخدم roxyroxie ، نصيحة مواعدة سرية في مقطع فيديو حصد الآن أكثر من 1.6 مليون مشاهدة.

وكشفت المرأة البريطانية عن نصيحتها في المواعدة لتتم معاملتها كملكة في كل مرة تخرج في موعد، حيث تخبرهم أنه عيد ميلادها.

حيث قالت في فيديو انتشر كالنار في الهشيم على تطبيق التواصل الاجتماعي التيك توك: "عندما التقي لأول مرة مع رجلا ما، أخبره أنه أسبوع ميلادي، وأنني قضيت معه وقتًا ممتعًا معه وأنه مميز جدًا ".

وتواصل لتقول إن معظم الرجال يعتقدون أنه يجب عليهم بذل قصارى جهدهم من أجل موعدهم، لأنهم يعتقدون أنهم يقضون عيد ميلادها معًا. 

وقالت في الفيديو المنشور على صفحتها الشخصية: "أجعلهم يشعرون بأنهم مميزون للغاية، وكأننا قضينا وقتًا رائعًا وأنني على استعداد للتسكع معهم، لذلك عندما يتسكعون معي يعتقدون أنهم يجب أن يفعلوا شيئًا كبيرًا".

وأضافت فتاة التيك توك: "سيأخذونني إلى مطاعم من فئة الخمس نجوم، وسنخرج لتناول الطعام طوال الليل، ونذهب إلى النوادي، ويشتري لي أشياء جميلة لأنه عيد ميلادي، وبالتالي كنت أحصل على مائة عيد ميلاد لكل سنة".

إشادة من المستخدمين

وتلقت الفتاة إشادة كبيرة من مستخدمي تيك توك لنصيحة المواعدة الخادعة التي قدمتها، وقال كثيرون آخرون إنهم سيختبرون تلك طريقة عيد الميلاد في تاريخهم التالي.

وعلق أحد مستخدمي TikTok: "هذا أفضل شيء سمعته منذ وقت طويل"، قال شخص آخر: "حسنًا، لقد رأيت ذلك الآن، احذفه قبل أن يرى الرجال".

وقال البعض الآخر إن الخطة ستؤدي إلى نتائج عكسية بمجرد أن تدرك مشاعر الرجل.

كتب أحد الأشخاص تعليقا على الفيديو: "ولكن ماذا لو انتهى بك المطاف معًا والآن عليك أن تقضي بقية حياتك في التظاهر بأن يومك في شهر يوليو".

سأل شخص آخر "ماذا لو أصبحت الأمور جادة فعليًا ثم عليك أن تكذب بشأن عيد ميلادك لبقية حياتك".

قال مستخدم آخر: "في هذه المرحلة، ومن خلال تلك الطريقة في التفكير، فإن ابنتي تبلغ 325 عامًا".