رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر الزواج الأبدي يكشفه زوجين من بريطانيا

زواج ابدي
زواج ابدي

سر الزواج الأبدي، يمكن كشفه من خلال قصة زوجين بالغان من العمر 96 سنة، احتفلا بعيد زواجهما الخامس والسبعين، بعد أن تزوجا في 14 يونيو 1947، حيث احتفل الزوجان بعيد ميلادهما مع العائلة والأصدقاء في دار لرعاية المسنين، في مدينة برايدون، بويلتشير البريطانية.

سر الزواج الأبدي

ولدى سؤالها عن سر الزواج الأبدي، قالت السيدة ستاندفورد: "ليس لدي أدنى فكرة، لم أعتقد أبدًا أننا سنصل إلى هذا، يبدو كما لو أن فريد كان موجودًا إلى الأبد ".

قصة الزواج الأبدي

بدأت القصة، بعد التحاقه بمدرسة سانت لوك الابتدائية، في جيلفورد، حيث التقى الزوجان لأول مرة، انضم السيد ستاندفورد إلى سلاح الجو الملكي البريطاني في سن 17 عامًا فقط وكان في الخدمة الفعلية في الحرب العالمية الثانية، حيث قاد 37 نوعًا من الطائرات خلال الحرب.

حتى أن خدمته في سلاح الجو الملكي نقلت العائلة إلى الشرق الأقصى، حيث عاش الزوجان مع أطفالهما الثلاثة لسنوات عديدة.

وبقي السيد ستاندفورد في سلاح الجو الملكي البريطاني حتى تقاعده في سن 65 عام، وكان أطول ضابط في الخدمة يحافظ على ساعات طيرانه عندما تقاعد.

السيد والسيدة ستاندفورد لديهما ثلاثة أحفاد واثنين من أحفاد الأحفاد، وقد قام ابنهما جوردون وابنته كريستين بزيارة والديهما في عيد زواجهما.

قالت كريستين: "أمي مشاكسة بروح جميلة وأبي كان من رواد الحفلات في شبابه".

لقد اعتنوا بنا جيدًا، حيث قضينا وقتًا ممتعًا عندما كنا أطفالًا وسافرنا حول العالم بسبب عمل أبي، وعشنا في سنغافورة لبضع سنوات، ولقد استفادوا من تقاعدهم وذهبوا في إجازات مذهلة لمشاهدة معالم المدينة في جميع أنحاء أوروبا، حيث عاشوا حياة مليئة بالمغامرات.

وقال جوردون ستاندفورد إنه يتذكر والده وهو يقول عن سلاح الجو الملكي البريطاني: "إذا أعطاك شخص ما أفضل الألعاب في العالم لتلعب بها ودفع لك مقابل القيام بذلك، فبالتأكيد ستقوم بالتسجيل".

وقال جوردون ستاندفورد إنه يتذكر والده وهو يقول عن سلاح الجو الملكي البريطاني: "إذا أعطاك شخص ما أفضل الألعاب في العالم لتلعب بها ودفع لك مقابل القيام بذلك، فبالتأكيد ستقوم بالانخراط فيها".