رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة طالب طافية بنهر النيل في المنيا

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب

عثرت أهالى محافظة المنيا على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الجثة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفد بالعثور على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى المنيا العام وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية تبين إن الجثة لطالب يدعى "ك.خ" 19 سنة، طالب وتم انتشال الجثة من مياه نهر النيل وتم إيداع الجثة بالمشرحة. 

يجري إصدار تقرير مفتش صحة المركز لبيان شبهة جنائية بالوفاة من عدمه، وتكثف الأجهزة الأمنية ومباحث القسم التحريات للوقوف على أسباب الواقعة.
تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وعلى صعيد آخر شهدت مدينة ومركز ملوي جنوب المنيا مساء أمس الجمعة مصرع 4 سيدات بينهم طفل دهسًا تحت عجلات القطار بمزلقان شرق المحطة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم القطار بأحد مزلقانات السكة الحديد بمركز ملوي، ما أسفر عن مصرع عدد من الأشخاص نتيجة دهسهم تحت عجلات القطار.
وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين مصرع كل من: نادية علي عبد العليم، تبلغ من العمر 60 عامًا، وابنتيها سمية السيد محمود، تبلغ من العمر 19 عامًا، ومنى السيد محمود، تبلغ من العمر 30 عامًا، وطفل في العقد الأول من عمره، نتيجة عبورهم المزلقان، فدهسهم القطار رقم 164 القاهرة - أسوان تحت عجلاته.
تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.