رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاء عامر تكشف سر تشابه مسيرتها الفنية مع قصة مو صلاح (فيديو)

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنها تشبه مسيرة اللاعب المحترف محمد صلاح مع كرة القدم.

وأضافت وفاء عامر، خلال لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة" الذي يعرض على القناة الأولى: "علاقتي بجيراني علاقة مميزة جدًا، وكلنا نحب بعض، فبيتي يشبه مصر، فكلنا نحب مصر بداخله".

وأوضحت "وفاء": "أنا أحب محمد صلاح جدًا، وهو من برج الجوزاء مثلي، وأقول له كل عام وأنت بخير، ويعجبني في محمد صلاح إصراره وكفاحه، في مشواري فيه الكثير من قصة كفاح محمد صلاح".

واستكملت وفاء عامر حديثها قائلة: "محمد صلاح عندما ذهب لأحد الأندية الكبيرة، وقالوا عليه لا يصلح، وأنا كذلك رشحت لأحد الأعمال الكبيرة، ولم أقدم الدور، وقالوا لي مش هتشتغلي وأني لا اصلح وهذا العمل هو مسلسل بوابة الحلواني".

وتابعت: "فأنا ذهبت بشنطة ملابسي ورحلت، ولم أقدم العمل بسبب المنتج الفني، وقال لي لن تقدمي هذا الدور.. ووقتها قال لي مساعد المخرج عبد الشافي عبد القدوس أنتيه تبقي نجمة وخيرها في غيرها".

ووجهت وفاء عامر رسالة للوجوه الشابة: "دائمًا ما أقول للممثلين الشباب أنتم لم تشاهدوا شيئا في حياتكم، ولم تشاهدوا الذي شاهدنا ورأيناه في حياتنا، فجيلنا خاض رحلة طويلة جدا حتى يصل لما فيه، فأنا كفنانة أشعر بالناس جدا، ومطمئنة على الشعب المصري، وأعرف أنهم أقوياء وأصلاء جدا، فالست بمئة رجل، والرجل بمئة ذراع".

واختتمت وفاء عامر قائلة: "أنا ست بيت مثل أغلب الستات المصرية، فأنا أعمل وأنتظر أموالي كذلك، مثل بقية العاملين في أغلب المؤسسات المصرية، إحنا كفنانين معندناش الملايين والمليارات فلا تصدقوا الشائعات التي تطلق على الفنانين بين الحين والآخر".

وفاء عامر في بيت الشدة

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة وفاء عامر في مسلسل "بيت الشدة"، ضمن الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة: أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، إيمان تامر، منى العمدة، عمر فوزي، وهو من تأليف ناجي عبدالله، ومنتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن إخراج وسام المدني.