رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجمعة الحزينة.. مصرع وإصابة 13 شخصا فى أسوان

النبأ

شهد الطريق الصحراوى لمحافظة أسوان، قبل قليل، حادثا بشعا، حيث وقع حادث تصادم بين سيارتين بعد الكمين الأمنى، مما أسفر عن مصرع وإصابة 13 شخصا.

مصرع وإصابة 13 شخصا فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، مفادها وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال والفحص إلى مسرح الواقعة بالتحديد بالكيلو 15 بعد الكمين الأمنى غرب أسوان، وبالمعاينة تبين وفاة شخصين وإصابة 11 آخرين بعد تصادم سيارة ميكروباص واخرى ملاكى، وعلى الفور تم نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف المجهزة إلى أقرب مستشفى لموقع الحادث، وكذا نقل الوفيات إلى المشرحة العمومية بالمحافظة.

مصرع شاب بالموتوسيكل في إدفو بأسوان
 

على صعيد آخر، لقي شاب مصرعه، بعد أن انقلبت دراجة بخارية «موتوسيكل» في إحدى القرى التابعة لمركز إدفو شمال أسوان، أمس الخميس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إسنا.

 تلقى اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده مصرع شاب متأثرا بإصابته إثر انقلاب دراجة بخارية بدائرة المركز.

 بالفحص والمعاينة تبيّن أن المتوفى يدعى «مصطفى عبده نوبي نور» 30 سنة، وهو من أبناء قرية البصيلية بدائرة المركز، وأنه لقي مصرعه بالمركبة أثناء سيره متجها إلى مستشفى إسنا التابعة لمحافظة الأقصر، وتم نقل الجثة بمشرحة إسنا لحين نهو الإجراءات.

وحُرر المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.