رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع شاب في حادث تصادم بقنا

حادث تصادم بين سيارة
حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية،  بمركز فرشوط شمال محافظة قنا. 

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا،  إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري علي طريق بمركز فرشوط.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، مما أسفر عن مصرع “حازم حلمي”، 25 عاما، مقيم بقرية  الكوم الأحمر.

تم نقل الجثة إلى مستشفى فرشوط المركزي، ووضعها داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

مستريح جديد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط مستريح جديد، استولى على مبالغ مالية من المواطنين بلغت 10 ملايبن جنيه، بزعم استثمارها في مجال الأدوية والمستلزمات الطبية مقابل أرباح.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، بممارسة شخص، يقيم بمحافظة قنا، نشاطا احتياليا من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 10 ملايين جنيه وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها التى وعد بتوزيعها والهروب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة علي النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه،وحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت بإجراء التحريات لمعرفة نشاط المتهم لإستكمال التحقيقات.