رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قميص نوم أحمر سبب أزمة بدرية طلبة مع "خالتي فرنسا" (فيديو)

فيلم خالتي فرنسا
فيلم خالتي فرنسا

روت الفنانة بدرية طلبها، كواليس لأول مرة من فيلم "خالتي فرنسا" مع النجمة عبلة كامل، بعد مرور 18 عام على عرضه.

وكشفت بدرية طلبة خلال لقائها في برنامج " كلام الناس" الذي يقدمه الإعلامية ياسمين عز والمذاع عبر قناة "mbc مصر" تفاصيل أزمة حدثت بينها وبين الفنانة عبلة كامل خلال تصوير الفيلم.

وقالت "بدرية": "فيلم خالتي فرنسا كان أول عمل لي بعد صايع بحر.. وعندما جلست مع شركة الإنتاج للاتفاق على تفاصيل الشخصية والملابس، وأنا كنت أجسد دور شقيقة (فرنسا) عبلة كامل والتي كان من المفترض أن هناك مشهد زفافي وكأي عروس يجب أن يكون في جهازها قميص نوم لليلة زفافها.. ولكني اعترضت عليه".

وأضافت بدرية طلبة: "طلبت من مخرج العمل الاستعانة بقميص نوم مثل الذي كانت ترتديه الفنانة الراحلة زينات صدقي في أفلامها لونه أحمر لامع ولكن محتشم نوعًا ما، ووافق بالفعل.. وهو مخرج محترم وابن بلدي.. ولكن الستايلست جابتلي قميص نوم أحمر عكس ما طلبت".

وتابعت: "والشخص الذي بلغ الفنانة عبلة كامل بالأزمة، قالها إن بدرية طلبة وافقت في البداية على قميص النوم وأثناء تصوير المشهد اعترضت عليه.. فأحضرتني عبلة لغرفتها وسألتني هل هذا حقيقي؟ ورديت عليها وقولت لها والله ما حصل والمخرج موجود وشاهد على كلامي، وبالفعل سألت المخرج وأكد حديثي فأجلت كله".

خالتي فرنسا

فيلم "خالتي فرنسا" عُرض عام 2004، وهو من بطولة: عبلة كامل، منى زكي، طلعت زكريا، عايدة رياض، سامي العدل، بدرية طلبة، وهو من إخراج علي رجب.