رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توجيه الشكر بخطاب رسمي

رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر رسميا.. وإمام يكشف حقيقة عودة كيروش

النبأ

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بشكل رسمي الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، حيث تقرر رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر،  وكشف حازم إمام حقيقة عودة كارلوس كيروش لتدريب المنتخب.

وأكد حازم إمام، عضو مجلس الجبلاية، في تصريحاته، بعد اجتماع مجلس الإدارة برئاسة جمال علام، على توجيه الشكر لإيهاب جلال والتفاوض مع مدير فني أجنبي.

وتابع:"المدير الفني للاتحاد سيكون أجنبي وتفاوضنا مع العديد من الأسماء".

حازم إمام يكشف حقيقة عودة كيروش

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب المنتخب الأول.

وقال حازم: "لم أتواصل مع كيروش حتى الآن.. أحبه كثيرًا وأعلم قيمة ما قدمه خلال وجوده".

وتابع: "وليد العطار مستمر في منصبه".

اتحاد الكرة: المدير الفني للمنتخب الأوليمبي سيكون أجنبي
 

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي سيكون أجنبي.

وأوضح حازم إمام أنه بجانب محمد بركات مكلفين بملف اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأول والأوليمبي.

وتابع:"سيكون هناك خبير أجنبي لتطوير أداء الحكام بداية من الموسم المقبل".

أشرف صبحي يكشف نتائج الإجتماع مع مجلس علام 
 

تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن نتائج الاجتماع الذي تم عقده مع مجلس إتحاد  الكرة برئاسة جمال علام  لمناقشة مصير الكرة المصرية.

قال وزير الشباب والرياضة، في تصريحاته: "تحدثنا عن مشروع متكامل لتطوير كرة القدم المصرية، الاجتماع تناول الحديث عن الفترة الماضية وننتظر ما سيفعله مجلس إدارة اتحاد الكرة لتطوير كرة القدم المصرية خلال المرحلة المقبلة".

تابع: "أكدنا على أن وزارة الشباب والرياضة ستقدم كل الدعم خلال المرحلة الحالية ونقوم بدورنا مع كل المؤسسات الرياضية".

وعن تحقيقات وزارة الرياضة في ملف شكوى الأهلي لعدم التقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "اللجنة الاستشارية مجتمعة الآن بعد انتهاء التحقيقات، القرارت قد تصدر اليوم أو الأحد على أقصى تقدير".

وتعرض منتخب مصر للهزيمة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه مصطفى محمد، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين ظهر الثلاثاء الماضي، بتوقيت القاهرة، في إطار استعدادات المنتخبين للمرحلة المقبلة، حيث تأهل المنتخب الكوري إلى منافسات كأس العالم 2022، فيما يستعد منتخب مصر لخوض باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.