رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يبحث عن الفوز أمام الطلائع غدًا.. وبسيوني يعلن قائمة الفريق

فريق الكرة الأول
فريق الكرة الأول بنادي سموحة

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني مع نظيره فريق طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غدا في التاسعة والنصف مساء على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن مواجهات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز
يدخل فريق سموحة المباراة ورصيده 35 نقطة في المركز الخامس بينما يدخل فريق طلائع الجيش لقاء غدا ورصيده 32 نقطة يحتل بهما المركز السادس.

ويسعى أبناء الإسكندرية لتحقيق الفوز على طلائع الجيش للعودة مجددا للمركز الرابع والدخول للمربع الذهبي مرة أخرى والذي فقده الفريق خلال المباريات الماضية، خاصة أن هذه المباراة بمثابة 6 نقاط.

وحرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخرًا كما حرص على مشاهدة تسجيلات لمباريات طلائع الجيش الأخيرة؛ وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق العسكري 
وذلك لوضع الخطة المناسبة لهذا اللقاء وتغادر بعثة فريق سموحة إلى القاهرة بعد عصر اليوم إلى القاهرة والمبيت في أحد الفنادق حتى موعد المباراة.

وكان فريق سموحة خاض تجربتين وديتين أمام فريق ميدو والمياه والتي انتهت بفوز سموحة  المبارتين الذي جمع بينهما على ملعب نادي سموحة.

وقام عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق بتجربة جميع اللاعبين للوقوف على التشكيل الأمثل التي يخوض بها مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش.

وكان عبد الحميد بسيوني  المدير الفني لفريق سموحة قد أعرب عن حزنه لضياع بعض النقاط كانت كفيلة بعودة الفريق إلى المركز الرابع.

وأشار عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق علي أنه وضع خطة تشمل تصحيح الأخطاء ورفع اللياقة البدنية والفنية وذلك لاستغلال فترة توقف الدوري  التي خاض فيها منتخب مصر مواجهتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2023.

وينتظر أن يخوض فريق سموحة المباراة بتشكيل مكون من

الهاني سليمان / عمر صلاح / رجب نبيل / خالد عبد الفتاح / شريف رضا / أحمد حكم / أحمد بيكهام / أحمد عبد التمساح / أحمد حمص / أحمد جمال / محمد كناريا / حمدي علاء / حسين فيصل / عبد الكبير الوادي / صديق اوجولا / مروان حمدي / أبو بكر ليادي / مصطفى الخواجة / فهد جمعة / محمد شكري.

وعلى جانب آخر يرغب أبناء طارق العشري في مواصلة العروض القوية وتحقيق الفوز علي سموحة خاصة بعد العروض القوية التي يؤدي بها الفريق خاصة بعد تولي طارق العشري قيادة فريق طلائع الجيش.