رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البصيلية حزينة.. بالاسم وفاة شاب فى حادث ماساوى بأسوان

مصرع شاب بالموتوسيكل
مصرع شاب بالموتوسيكل في إدفو بأسوان

لقي شاب مصرعه، بعد أن انقلبت دراجة بخارية «موتوسيكل» في إحدى القرى التابعة لمركز إدفو شمال أسوان، اليوم الخميس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إسنا.

مصرع شاب بالموتوسيكل في إدفو بأسوان

تلقى اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده مصرع شاب متأثرا بإصابته إثر انقلاب دراجة بخارية بدائرة المركز.

الضحية من أبناء البصيلية

بالفحص والمعاينة تبيّن أن المتوفى يدعى «مصطفى عبده نوبي نور» 30 سنة، وهو من أبناء قرية البصيلية بدائرة المركز، وأنه لقي مصرعه بالمركبة أثناء سيره متجها إلى مستشفى إسنا التابعة لمحافظة الأقصر، وتم نقل الجثة بمشرحة إسنا لحين نهو الإجراءات.

وحُرر المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.

على صعيد آخر، عثر على جثة طفل غريقا داخل ترعة كاسل بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، ونقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال جثة طفل غريق من ترعة كاسل بكوم أمبو

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يفيد بغرق طفل بترعة كاسل بدائرة المركز، وعلى الفور وجه فريق الإنقاذ النهري للبحث عن الغريق، وتمكنوا من انتشال الجثة وتبين أنها لطفل يدعى “إسلام شعبان” 6 سنوات من منطقة الإصلاح القبلية بمركز كوم أمبو.

وفي ذات السياق، حررت أسرة الطفل الذي لقي مصرعه غرقًا محضر بمركز الشرطة بكوم أمبو، محضرا عن تغيب ابنهم منذ، أمس الاثنين، وبعد انتشال الجثة تم تطابق المواصفات مع ملامح الطفل المتغيب وتبيّن أنه ذات الطفل المفقود.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على الطبيب الشرعي.