رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مختار يجتمع بشركات الصيانة..

محافظ الدقهلية: البدء في صيانة 67 مصعدا في مستشفيات المحافظة

جانب من اجتماع محافظ
جانب من اجتماع محافظ الدقهلية

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بدء العمل في صيانة 67 مصعدا في المستشفيات بنطاق محافظة الدقهلية، وذلك عقب قيام الشركات بتقديم عروض وأسعار مناسبة.

محافظ الدقهلية يجتمع بشركات صيانة المصاعد في المستشفيات

وعقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، اجتماعا للجنة صيانة المصاعد بالمستشفيات بنطاق المحافظة، بحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والمهندسة سلوى جابر وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، والمحاسب فكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والإدارية، والمهندسة مني الساعي مدير عام متابعة المشروعات بديوان عام المحافظة، وممثلي شركات صيانة المصاعد بالدقهلية.

وتناول محافظ الدقهلية، خلال الاجتماع، عددا من الموضوعات والإجراءات المتعلقة بسرعة العمل في إسناد أعمال صيانة المصاعد بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن أجهزة المحافظة حريصة على الاستفادة من خبرات الشركات لصيانة المصاعد بالمستشفيات على مستوى محافظة الدقهلية.

متابعة دورية للمصاعد في المستشفيات

وفي ذات السياق، نوَّه محافظ الدقهلية لضرورة متابعة أعمال الصيانة بصفة دورية بعد انتهاء الأعمال المقرر تنفيذها وفقا للبروتوكول الذي يتم إقراره مع الشركات التي يتم اختارها وإسناد الأعمال لها.

يذكر أن محافظ الدقهلية سبق وأن وجه بتشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة الميكانيكا بمديرية الإسكان وعضوية مدير عام التفتيش والمتابعة بالمحافظة وأعضاء مختصين من مديرية الصحة والقوي العاملة والحماية المدنية وإدارة المصاعد بديوان عام المحافظة لتقوم اللجنة بالمرور علي جميع مصاعد المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بنطاق المحافظة لفحصها علي الطبيعة والوقوف على أعمال الصيانة الدورية لها ومدى كفاءتها وانتظام العمل عليها من خلال نوبتجيات للتشغيل وعرض تقرير بالمصاعد التي في حاجة إلى صيانة فورية حرصا على سلامة الجميع.

التضامن الاجتماعي بالدقهلية: صك الأضحية يوزع على الأسر الأكثر احتياجًا

وفي سياق آخر، أكد الدكتور وائل عبد العزيز، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، أن مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، ومنذ أن أعلنت مشروع “صك الأضحية” بالتعاون مع جمعية الأورمان كان هدفها الوصول إلى كافة الأسر الأكثر احتياجًا في محافظة الدقهلية والأولى بالرعاية، وخاصة المناطق النائية والأكثر فقرًا واحتياجًا منها.