رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير نيابة مرور حلوان يهنئ رئيس محكمة شبرا الخيمة لحصوله على الدكتوراة

مدير نيابة مرور حلوان
مدير نيابة مرور حلوان ورئيس محكمه شبرا الخيمة أثناء المناقشة

ناقشت كلية الحقوق بجامعة القاهرة رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث أحمد محمد عبد المجيد حجازي، رئيس محكمة شبرا الخيمة بالقليوبية، بعنوان: «الأمر الضمني بالأوجه لإقامة الدعوى الجنائية وأثره على سلطة المحكمة في التصدي»، تتضمن دراسة مقارنة في ضوء التشريعيين المصري والفرنسي.

رسالة دكتوراة بعنوان: «الأمر الضمني بالأوجه لإقامة الدعوى الجنائية وأثره على سلطة المحكمة في التصدي»

لجنة مناقشة رسالة الدكتوراة

وترأس مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث أحمد محمد عبد المجيد حجازي، رئيس محكمة شبرا الخيمة، الاستاذ الدكتور أحمد عوض بلال عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة الأسبق، وعضوية الاستاذ الدكتور عمر محمد سالم عميد الكلية السابق، ووزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابة الأسبق، والمستشار الدكتور محمد الدسوقي الشهاوي رئيس محكمه استئناف القاهرة.

لجنة المناقشة لرسالة الدكتوراة المقدمة من رئيس محكمه شبرا الخيمة

وحصل الباحث أحمد محمد عبد المجيد حجازي، رئيس محكمة شبرا الخيمة، على درجة الدكتوراة بتقدير «جيد جدًا»، وحضر المناقشة عدد  من أعضاء الهيئات القضائية.

المستشار الدكتور أحمد محمد عبد المجيد حجازي، رئيس محكمه شبرا الخيمة

ويتقدم المستشار محمد مدحت وكيل النائب العام بالتهنئة والتبريكات إلى المستشار الدكتور أحمد محمد عبد المجيد حجازي، رئيس محكمه شبرا الخيمة لحصوله على درجة الدكتوراة، متنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته العملية، والعلمية التي يسعى من خلالها إلى تقدم المجتمع والحفاظ على الوطن.

وكيل النائب العام المستشار محمد مدحت مدير نيابة مرور حلوان

كما يتقدم وكيل النائب العام المستشار محمد مدحت مدير نيابة مرور حلوان أيضًا بالتهنئة والتبريكات إلى زوجة المستشار الدكتور أحمد محمد عبد المجيد حجازي، رئيس محكمة شبرا الخيمة، والأسرة الكريمة لحصول سيادته على درجة الدكتوراة.

لجنة المناقشة لرسالة الدكتوراة المقدمة من رئيس محكمه شبرا الخيمة
لجنة المناقشة لرسالة الدكتوراة المقدمة من رئيس محكمه شبرا الخيمة