رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصص مثيرة على تيك توك حول طالبة مزيفة بالجامعات الأمريكية

طالبة مزيفة على تيك
طالبة مزيفة على تيك توك

تحدثت ليندسي ديبل صاحبة حساب @lindsaydibble على منصة تيك توك TikTok على تفاعلها مع طالبة جامعية مزيفة في مقطع فيديو الآن فيروسي، وقالت في فيديو على منصة تيك توك: "عندما كذبت فتاة قابلتها في الكلية بشأن اسمها وعمرها وكل جانب من جوانب حياتها واكتشفت اسمها الحقيقي وأدركت أنها فعلت ذلك في مدارس متعددة في ولاية كارولينا الشمالية".

وقالت ديبل إن المرأة - واسمها الحقيقي سارة فيريل - انتحلت على أنها طالبة تبلغ من العمر 18 عامًا في جامعة نيو سي دبليو تحت اسم فيكتوريا بلير، وفي الفيديو، شاركت لقطات شاشة من تقارير إخبارية عن تعدي فيريل على ممتلكات الغير في حرم جامعة كارولينا الشمالية وحرم نورث كارولاينا قبل أربع سنوات.

في عام 2018، ذكرت صحيفة The Daily Tar Heel الطلابية التابعة لجامعة الأمم المتحدة في تشابل هيل أن فيريل "تظاهر بأنه طالب في جامعة كارولينا الشمالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وأرسل "رسائل إلى السكان للوصول إلى قاعات إقامتهم ومعلوماتهم الشخصية". وقد تم تحذيرها من التعدي على ممتلكات الغير من قبل شرطة الحرم الجامعي ولكن لا يعتقد أن لها علاقة بأي نشاط إجرامي.

تقارير مماثلة

تلقت جامعة ولاية كارولينا الشمالية أيضًا تقارير مماثلة عن فيريل تظاهر بأنه طالب في الحرم الجامعي ومحاولة الوصول إلى قاعات الإقامة في نفس العام.

وعلقت ديبل على تيك توك "لقد فعلت هذا لي ولأصدقائي في UNCW !! لقد كانت تفعل ذلك في العديد من المدارس التي تبدأ في عام 2018".

ولقد فعلت ذلك في ولاية نورث كارولاينا، تشابل هيل، ديوك. قالت إن اسمها كان فيكتوريا بلير وكان عمرها 18 عامًا، لكنها في الواقع تبلغ من العمر 24 عامًا واسمها الحقيقي سارة فيريل".

وشارك العديد من الأشخاص في قسم التعليقات قصصًا مماثلة عن تفاعلاتهم المزعومة مع فيريل بالماضي.

زعم أحد مستخدمي تيك توك، الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا في ذلك الوقت، أنهم كانوا أفضل أصدقاء فيريل في عام 2020. "لقد كنا أفضل الأصدقاء لمدة عام تقريبًا، وكنت أنام في منزلها طوال الوقت، مضيفين أن فيريل، 21 عامًا، كانت تطلق على نفسها اسم ناتاليا وتتظاهر بأنها تبلغ من العمر 17 عامًا.