رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يتولى منصب نائب رئيس حزب «مصر أكتوبر».. عودة محمد بدران قبل «الحوار الوطني»

وفد حزب «مصر أكتوبر»
وفد حزب «مصر أكتوبر» يلتقى قيادات الأكاديمية الوطنية للتدريب

أعلن محمد بدران، نائب رئيس حزب «مصر أكتوبر»، أنه زار الأكاديمية الوطنية للتدريب، والتقى الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية المكلفة من الرئيس بتنظيم الحوار الوطني، والمستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني.

 

زيارة محمد بدران نائب رئيس حزب «مصر أكتوبر» للأكاديمية الوطنية للتدريب

وقال «بدران» إن زيارته جاءت  ضمن وفد «حزب مصر أكتوبر» برئاسة الدكتورة جيهان مديح لتقديم رؤية الحزب للحوار الوطني.

 

استقالة محمد بدران من رئاسة حزب مستقبل وطن

وفي نهاية سبتمبر 2016، تقدم محمد بدران، باستقالته من رئاسة حزب مستقبل وطن، لافتا إلى أن الاستقالة ترجع إلى رغبته في استكمال مسيرته العلمية.

وقال «بدران» خلال استقالته إنه اتخذ هذه الخطوة حرصا منه على المستقبل السياسي للحزب، وحتى لا يكون مقصرا في الإدارة السياسية له.

 

رئيس حزب الوفد يزور الأكاديمية الوطنية للتدريب

وفي وقت سابق، زار الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، الأكاديمية الوطنية للتدريب، يصاحبه عصام شيحة عضو لجنة الحوار الوطنى بالحزب، وكان في استقبالهما الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، والمستشار محمود فوزي، مسئول الأمانة الفنية للحوار الوطني.

وتناول الحوار رؤية حزب الوفد للحوار وموضوعاته ومقترحات الحزب وآلية التعاون مع الأكاديمية لتحقيق أهداف الحوار الوطني.

 

اختيار ضياء رشوان نقيب الصحفيين منسقًا عامًا للحوار الوطني.. وهذا موعد أولى الجلسات

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة الحوار الوطني اختيار ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، رئيس هيئة الاستعلامات، منسقًا عامًا للحوار الوطني، بالإضافية إلى اختيار المستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام رئيسًا للأمانة الفنية للحوار الوطني، لافتة إلى بدء أولى جلسات الحوار الوطني في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم.

وأوضحت أن أولى مهام المنسق العام للحوار الوطني تتمثل في بدء التشاور مع القوى السياسية والنقابية وجميع الأطراف المشاركة في الحوار الوطني لتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني، من ممثلي كافة الأطراف والشخصيات العامة والخبراء من 15 عضوا بما يضمن المشاركة الفعالة والتوصل إلى مخرجات وفقا للرؤى الوطنية وبما يخدم صالح المواطن المصري.

وتابعت إدارة الحوار الوطني أنه تم الانتهاء من التجهيزات واللوجيستيات اللازمة لتنظيم الحوار من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب المنوطة بتنظيم المؤتمر الوطني للشباب، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي يقتصر دورها على المهام التنظيمية واللوجيستية، مؤكدة استمرار الأكاديمية في اتباع الحياد والتجرد التام في إطاردورها التنظيمي والفني والتنسيقي بعيدا عن التدخل في مضمون الحوار الوطني الفعال تحت مظلمة الجمهورية الجديدة.