رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تصريحات قبل فسخ تعاقده

موسيماني: تدريب الأهلي أصابني بارتفاع فى ضغط الدم

النبأ

يبدو أن المدير الفنى الجنوب أفريقي السابق لفريق الأهلي، كان يشعر بقرب رحيله عن تدريب الفريق الأحمر، حيث أدلى بتصريحات نارية قبل ساعات من فسخ تعاقده مع الأهلي الذى جاء بالتراضى بين الطرفين، قال فيها: “تدريب الأهلي سبب مرضي أصابني بأرتفاع فى ضغط الدم”.

موسيماني: تدريب الأهلي أصابني بأرتفاع فى ضغط الدم 

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفنى السابق لفريق الأهلي، قبل ساعات من رحيله، إنه يعاني من ارتفاع في ضغط الدم، بسبب المطالب التي تأتي مع تدريب الأهلي، والتي وضعته تحت ضغط كبير في الفترة الأخيرة.

وفي مقابلة مع شبكةPrime Sports، اعترف المدرب البالغ من العمر 57 عامًا بأن وجوده على رأس تدريب الأهلي كان له تأثير سلبي على صحته، حيث قال: "أنا لا أعرف كيف حدث ذلك؛ الحمد لله ما زلت هناك، إنها بيئة صعبة ومرهقة، تتطلب الكثير من طاقتي".

وأضاف: "التدريب لديه الكثير من الضغوط والأمراض، لقد عانيت من تلك الأشياء، يجب أن أقول لك الحقيقة، لقد عانيت من التعب وعانيت من ارتفاع ضغط الدم، إنها طبيعة العمل، إنها طبيعة النادي".

وتابع: "إنه ضغط، أنت لا تنام جيدا، لا يتعلق الأمر فقط بوسائل التواصل الاجتماعي وضغط المشجعين؛ إنه يتعلق أيضًا باللاعبين، تريدهم أن يفعلوا ذلك، وهم لا يفعلون ذلك، الأمر كذلك في كل ناد، بعض اللاعبين يتأقلمون والبعض الآخر لا يناسبهم".

الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني 

وجهت إدارة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

 كان  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق.. لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي الأهلي  وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.