رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تصل إلى 15 ألف جنيه..

ارتفاع جديد في أسعار سيارات أوبل

ارتفاع جديد في أسعار
ارتفاع جديد في أسعار سيارات أوبل

ارتفعت أسعار سيارات أوبل، حيث وصلت نسبة الزيادة  بين 10 إلى 15 ألف جنيه على بعض الفئات، حسب  شركة «المنصور للسيارات»، الوكيل المحلي للعلامات التجارية «شيفروليه، وأوبل، وإم جي» في مصر.

سيارة كروس لاند إليجانس

وارتفعت أسعار سيارة كروس لاند إليجانس؛ ليبدأ سعر الفئة الأولي من 420 ألف جنيه بدلًا من 410 ألف جنيه، بينما أصبح سعر الفئة الثانية 450 ألف جنيه بدلًا من 440 ألف جنيه.

سيارة أوبل كورسا 

بينما ارتفعت أسعار سيارة أوبل كورسا؛ لتبدأ من 410 ألف جنيه بدلًا من 395 ألف جنيه، بينما وصلت الفئة الثانية إلى سعر 430 ألف جنيه بعدما كانت تقدم مقابل 415 ألف جنيه.

وفي سياق متصل، أكد تجار في السوق المحلي، عدم توافر موديل أوبل موكا وجراند لاند في مصر خلال الفترة الحالية، وغلق باب الحجوزات على جميع موديلاتها.

ويذكر أن سوق السيارات يشهد حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار السعري خلال الشهر الماضيين حيث يتم زيادة الأسعار بقيمة تتجاوز 50% كل شهر تقريبًا، بالإضافة إلى عدم توافر بعض الموديلات؛ نتيجة صعوبة الاستيراد وارتفاع سعر الدولار في البنوك بالإضافة إلى مشكلات التي ظهر بسبب جائحة كورونا وأعقبها تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية والذين تسببوا في زيادة أسعارالشحن العالمي والرقائق الإلكترونية، وانخفاض معدلات الإنتاج الرئيسية لدى الشركات الأم في الخارج.