رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سقط عليهم عمود..

سقط عليهم عمود.. إصابة 3 عمال أسفل كوبرى تحت الإنشاء بميت غمر

سيارة إسعاف تنقل
سيارة إسعاف تنقل مصابين - أرشيفية

 أصيب 3 عمال، اليوم الاثنين، أثناء عملهم بكوبرى تحت الإنشاء بمدينة ميت غمر، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

كان مأمور مركز ميت غمر تلقى بلاغًا بانهيار أحد الأعمدة بالكوبري الجديد "تحت الإنشاء" فانتقل على الفور رجال الحماية المدنية بميت غمر وقوة من المركز والمسؤولين بمجلس مركز ومدينة ميت غمر برئاسة المهندس عمرو فكرى، ومحمد البيلي نائب رئيس مجلس المدينة وسيارات الإسعاف، وتبينت إصابة ٣عمال بجروح وكدمات، وتم نقلهم على الفور لمستشفى ميت غمر لتلقي العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة.

إصابة 13 شخص فى تصادم على طريق جمصة بلقاس

كما أصيب 13 شخصًا بإصابات شديدة إثر وقوع حادث تصادم على طريق جمصة بلقاس بمحافظة الدقهلية. ورد إخطار لمديرية أمن الدقهلية من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث على طريق جمصة- بلقاس نتج عنه إصابة 13 شخصًا بإصابات خطيرة بين كسور وارتجاج إثر تصادم سيارتين أمام قرية الترزى ببلقاس.

 وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس.

 وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز بلقاس يفيد بورود بلاغ بقيام شاب يدعى حامد محمود 31 عاما ميكانيكى، بالقفز من أعلى كوبرى بلقاس داخل مياه البحر.

 وبسؤال أسرته أكدوا أنه كان يحب فتاة منذ عدة سنوات ولم يتمكن من الزواج بها لتعثره ماديا فقرر التخلص من حياته.

على الفور تم إخطار الحماية المدنية بقيادة اللواء شريف النحاس مدير الإدارة، وانتقل إلى مكان البلاغ ‏العميد ياسر البردويل وكيل إدارة الحماية المدنية، والرائد أحمد صبري رئيس قوات الإنقاذ النهري، كما انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مركز بلقاس في محاولة للعثور على جثمان الفقيد.