رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تشكيل الزمالك ضد الداخلية فى كأس مصر.. وفيريرا يراهن على السعيد

الزمالك
الزمالك

تحت شعار تحقيق الفوز والتأهل إلى دور ال16 ببطولة كأس مصر، قبل مواجهة الأهلى فى لقاء القمة فى الدوري، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جوسفالدو فيريرا، مباراة قوية بالرهان على عمر السعيد، عندما يلتقي مع نظيره الداخلية، في الثامنة مساء اليوم الاثنين بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

الزمالك ضد الداخلي… وفيريرا يستقر على التشكيل

يتطلع فريق الزمالك اليوم بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر وتفادي مفاجآت الكأس، في ظل سعي الزمالك للمنافسة على اللقب.

ويفتقد الزمالك في مباراة الداخلية لخدمات كل من:
محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" للتواجد مع منتخب مصر الأول، استعدادا لخوض ودية كوريا الجنوبية غدًا الثلاثاء، بخلاف التونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب نسور قرطاج.

وفي نفس الوقت يغيب كل من:
أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد أوناجم وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد بسبب الإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:

محمد عواد والسيد عطية ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي ومحمد طارق وحاتم محمد ومحمد حسام الدين "بيسو" وأحمد رفاعي ومحمد خضري ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وأشرف بن شرقي وأيمن حفني وسيف جعفر ورزاق سيسيه ويوسف أسامة وسيد عبدالله "نيمار" وعمر السعيد.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز اللاعبين للقاء الكأس خلال فترة التوقف، وخاض الزمالك مباراة ودية أمام فريق المصرية للاتصالات، انتهت بفوز الزمالك بثنائية دون رد.

وحذر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة اليرتغالي جوسفالدو فيريرا، لاعبي الزمالك من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل استغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل.

وحرص فيريرا، وجهازه المعاون على تدريب لاعبي الزمالك على ركلات الجزاء تحسبًا للجوء لها في المباراة.

وفي المقابل يتطلع فريق الداخلية بقيادة سيد عيد لتحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك، ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الصعود مجددًا لدوري الأضواء.

وحرص الجهاز الفني للداخلية بقيادة سيد عيد  على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم وخاض الفريق تجربة ودية أمام الإسماعيلي استعدادا لموقعة الزمالك.
وطالب سيد عيد، من لاعبي الداخلية ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك للحد من خطورتها، كما طالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

تعرف على تشكيل الزمالك ضد الداخلية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة الداخلية، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وتقام مباراة الزمالك والداخلية اليوم الإثنين، في تمام الثامنة مساءً على إستاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع:  محمد طارق  – محمد عبدالغني – حسام عبد المجيد  محمد عبد الشافي 
خط الوسط: عبد الله جمعة – – محمد أشرف "روقا" – يوسف أوباما  – سيف فاروق  جعفر – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم: عمر السعيد.