رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أحرزها عبد الله هشام وسارة مجدي ومنتخب البنات..

منتخب مصر يحصد 3 ذهبيات وفضيتين و8 برونزية فى الدوري العالمي للكاراتيه

النبأ

نجح لاعبو منتخب مصر للكاراتيه، فى حصد ثلاث ميداليات ذهبية، أحرزها عبد الله هشام، وأسماء مجدي ومنتخب مصر للكاراتيه بجانب الحصول على فضيتين و8 ميداليات برونزية.

حصيلة ميداليات منتخبنا للكاراتيه ترتفع بالدوري العالمي

ارتفعت حصيلة منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، في انتزاعهم للميداليات المتنوعة ضمن منافسات الدوري العالمي المقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

حصل عبدالله هشام على الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب الوطني في وزن تحت 75 كجم ضمن منافسات الكوميتية، بعدما جاءت الذهبية الأولى في وقت سابق اليوم من نصيب أسماء مجدي.

بينما فازت سلمى حسن بأول ميدالية فضية في منافسات تحت 55 كجم لمنافسات الكوميتيه.

وحصل لاعبونا في وقت سابق اليوم على ثمان برونزيات جاءت من نصيب محمد سامح بها في وزن تحت 84 كجم، ومحمد محمود  في منافسات تحت 75 كجم، ومحمود جلال في منافسات تحت 84 كجم.

بالإضافة إلى سارة حسين وميسرة محمد في منافسات تحت 68 كجم "كوميتيه"، ومؤمن محمد فى منافسات تحت ٦٧ كجم كوميتيه وعمرو علاء في منافسات تحت 60 كجم، وعبدالرحمن عبدالله في منافسات الوزن ذاته.

بينما جاءت بطلة منتخب مصر نغم ياسر  في المركز الخامس فى منافسات تحت ٥٠ كجم كوميتيه، وجنى خميس أحرزت المركز الخامس فى منافسات الكاتا.

الذهبية المصرية الثالثة بالدوري العالمي للكاراتيه

حقق لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية الثالثة ضمن منافسات الدوري العالمي المقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

جاءت الميدالية الذهبية الثالثة من نصيب فريق الكاتا الجماعي للسيدات والذي مثله كل من آية هشام وأسماء مجدي ونهى عمرو.

وجاءت الذهبيتين الأولى والثانية في وقت سابق اليوم من نصيب أسماء مجدي وعبدالله هشام.

بينما فازت سلمى حسن بأول ميدالية فضية في منافسات تحت 55 كجم لمنافسات الكوميتيه، بينما جاءت الفضية الثانية من نصيب الكاتا الجماعي للسيدات (ب) والذي مثله كلا من جنى خميس وحبيبة آدم وكنزي أيمن.

وحصل لاعبونا في وقت سابق اليوم على ثمان برونزيات جاءت من نصيب محمد سامح بها في وزن تحت 84 كجم، ومحمد محمود  في منافسات تحت 75 كجم، ومحمود جلال في منافسات تحت 84 كجم.

بالإضافة إلى سارة حسين وميسرة محمد في منافسات تحت 68 كجم "كوميتيه"، ومؤمن محمد فى منافسات تحت 67  كجم كوميتيه وعمرو علاء في منافسات تحت 60 كجم، وعبدالرحمن عبدالله في منافسات الوزن ذاته.

بينما جاءت نغم ياسر  في المركز الخامس فى منافسات تحت 50  كجم كوميتيه، وجنى خميس أحرزت المركز الخامس فى منافسات الكاتا.

وأكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، أن الدوري العالمي يشهد منافسة قوية وساخنة بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة ونجح لاعبونا في انتزاع الميداليات البرونزية في اليوم الختامي.

وأضاف أن هناك ميداليات أخرى سيتم تحقيقها فيما تبقى من منافسات الدوري العالمي.