رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نوال الزغبي: أعتذر عن حفل دار الأوبرا المصرية احترامًا لنفسي

نوال الزغبي
نوال الزغبي

علقت النجمة نوال الزغبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن قرار إلغاء حفلها بدار الأوبرا المصرية والذي كان من المقرر تقديمه يوم 20 يونيو الجاري.

وقالت نوال الزغبي: "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احترامًا لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائيًا عن إقامة الحفل.. أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريبًا جدًا في أم الدنيا مصر".

بيان اللجنة النقابية لإلغاء حفل نوال الزغبي

كشفت اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا، عن أسباب إلغاء حفل النجمة نوال الزغبي، والمقرر إقامته خلال الأيام المقبلة.

وأصدرت اللجنة النقابية، بيانًا رسميًا، أوضحت من خلاله سبب الإلغاء: "توضح اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية لصالح النقابة قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة في شهر أبريل الماضي".

وأضاف البيان: "وبعد الانتخابات الجديدة التي تمت يوم 30 مايو بانتخاب أعضاء ورئيس جدد للنقابة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع علي أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده والوفاء بالتزامات النقابة وهو ما يعتبر "قوة قاهرة" يستحيل معه إقامة الحفل في موعده".

وتؤكد اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية، عدم مسئولية  إدارة دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار إليه وأنه غير مدرج ضمن نشاطها الفني وإنما هو حفل خاص بنقابة العاملين كما تؤكد الجنة النقابية رئيسيا وأعضاء عن كامل احترامها للفنانة نوال الزغبي وما تقدمه من فن.