رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفوة: سيدنا الحسين كان بيناديني وهذا سبب عودتي للفن (فيديو)

صفوة
صفوة

كشفت الفنانة صفوة، عن سبب دخولها في حالة اكتئاب، لافتة أنها اعتزلت الفن لمدة 5 سنوات بسبب مشهد "الكوافير" الذي يجمعها بالفنان الراحل خالد صالح في فيلم "هي فوضى".

وأضافت صفوة خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" والذي يقدمه الإعلامية ياسمين عز، والمذاع على قناة "MBC مصر"، أنها رغم رغبتها في العمل مع المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف، وعندما اجتمع المخرجان في فيلم واحد، قالت: "شعرت وكأنه بوكيه يحتوي على أجمل زهرتين".

ورغم إشادة زملاءها بأدائها في الفيلم، قالت الفنانة صفوة إنها قررت اعتزال الفن لمدة خمس سنوات، بعدما حاولت توضيح رؤيتها للمخرج، مشيرة إلى أنها وضعت في موقف جعلها تخجل من نفسها، على الرغم من عبقرية الفيلم على المستوى الفني.

وأشارت صفوة إلى أن مسلسل "دون ذكر أسماء" وهو من تأليف وحيد حامد هو السبب في عودتها للفن، وخروجها من عزلتها واكتئابها.

وأوضحت صفوة: "رجعت للتمثيل من تاني لأن حسيت أن ربنا بعتلي رسائل أن لأ مش دلوقتي وفي حاجات كويسة، وعشان كدة رجعت تاني للتمثيل منذ 6 أشهر خلصت مسلسل وشغالة على فيلم وداخلة مسلسل أخر.. وحسيت أن ربنا بيقولي أن الدنيا مش هتوقف عند عمل".

واستكملت حديثها قائلة: "إن الطبيب النفسي كان له مرحلة ولم يلازمني، مشيرة إلى أنها عندما كانت تنتهي من عملها وتخلد إلى النوم، تشعر بأن سيدنا الحسين ناداها.. وهناك أوقات كنت اذهب يوميا إلى مسجد الحسين بعد الانتهاء من العمل، وكنت أشعر أني مرتاحة، قائلة: "هناك وقت من الأوقات كنت أشعر أن الحسين أمامي، ويطالبني بالذهاب إليه".

أبطال فيلم هي فوضى

خالد صالح، منة شلبي، هالة صدقي، يوسف الشريف، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، درة، صفوة، وهو من إخراج يوسف شاهين وخالد يوسف.