رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس إدارة الأوليمبي يجتمع مع رمضان السيد استعدادا للموسم الجديد

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأولمبي

عقد مجلس ادارة النادى الأوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي جلسه اليوم مع الكابتن رمضان السيد، المدير الفني لفريق الكرة الأول للاتفاق على الأمور المالية والإدارية وتحديد تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي وتوقيع عقود القيادة الفنية بعد الاتفاق على كل بنود التعاقد الذي يمتد لمدة موسم واحد.

وحرصت لجنة الكرة على استعراض كل ما يخص فريق الكرة خاصة فيما يخص التدعيمات من اللاعبين الجدد وتحديد قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم خلال الموسم الجديد، وتفقد المدير الفنى ملعب الكرة وغرف الجهاز الفني واللاعبين والجيم ومنشآت النادى.

وجاء تشكيل الجهاز الفني على النحو التالي:

رمضان السيد مديرًا فنيًا، محمد يسرى، وعلاء المني، مدربين، أحمد سعيد بوجي مساعد مدرب، ابراهيم فرج مدربًا لحراس المرمى، وليد سليمان، مخطط أحمال، الجهاز الإدارى عماد كورة، أحمد أوشا، عصام الفار، أخصائي علاج طبيعي.

ورحب كابتن ناصر الشاذلي، بالمدير الفني الجديد مؤكدًا على أن قرار التعاقد مع كابتن رمضان السيد، بعد توصية من لجنة الكرة عقب مفاوضات طوال الفترة السابقة للاستقرار على اسم المدير الفني لقيادة فريق الكرة الأول في الموسم الجديد.

وأكد رئيس النادي، أن الكابتن رمضان السيد من المدربين أصحاب الخبرات الفنية الواسعة قاد من خلال مسيرته التدريبية عدد كبير من الأندية المصرية حيث تولي تدريب أندية بلدية المحلة وبتروجيت وأسوان وسيراميكا كليوبترا وبترول أسيوط وإنبي، وعدد من الأندية.

يذكر أن النادي الاولمبي استضاف بطولة التايكوندو، تحت رعاية مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة كابتن ناصر الشاذلي رئيس مجلس الإدارة يستضيف النادى الاولمبي المصري بالإسكندرية بطولة الجمهورية للتايكوندو للبومزا يوم الجمعة القادم في الصاله المغطاة بالنادي وبحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزاره الشباب والرياضة بالإسكندرية ومجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو

بطولة الجمهورية للبومزا براعم تحت ٨ سنوات مواليد (٢٠١٣-٢٠١٤-٢٠١٥-٢٠١٦)- قطاع الاسكندرية

الأندية المشاركة: ٢٢ نادي 
عدد اللاعبين المشاركين: ٥٠٠ لاعب
١-الترام الرياضي
٢-مركز شباب الدخيلة
٣-سموحة 
٤-سبورتنج
٥-الاوليمبي
٦-المؤسسة العسكرية
٧-جمعية الشبان المسيحية
٨-مركز شباب الحرمين
٩-نادي البيطاش الرياضي
١٠-نادي XO
١١-مؤسسة حسين جودة
١٢-نادي أصحاب الجياد
١٣-نادي حرس الحدود
١٤-نادي اسكندرية للبترول
١٥-نادي باكوس الرياضي
١٦-مركز شباب سموحة
١٧-النادي النوبي العام
١٨-نادي الاتحاد السكندري
١٩-نادي وادي دجلة
٢٠-نادي المنتزة
٢١-نادي عز الدخيلة
٢٢-نادي شباب محسن