رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد حريق هائل في منزلي شقيقين توأم بسوهاج

حريق هائل يلتهم منزلين
حريق هائل يلتهم منزلين في سوهاج

شبّ حريق هائل في منزلي شقيقين بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج؛ بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج؛ من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات.

حريق هائل يلتهم منزلين بسوهاج 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما يفيد بنشوب حريق في منزلي بدائرة المركز.

على الفور، انتقل المأمور، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم أحمد تعيلب رئيس مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ2 سيارة إطفاء، وفرضت قوات الحماية المدنية كردونًا أمنيًا لمحاصرة النيران، لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحيق وإخماده، دون وقوع إصابات.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد على العماري رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، أن الحريق نشب في منزل مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب الأبيض البلوك ملك المدعو «أبو المجد. ع. م. ح»، 56 عاما، موظف، وامتد لمنزل مجاور له ملك شقيقه التؤم المدعو «أحمد»، 56 عاما، عامل.

وبسؤال مالكي المنزلين، أفادا بمضمون ما تقدم، وقررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنهما فوجئا بالنيران تشتعل بالمنزل الأول على الفور أسرعا لإخمادها، والاتصال بالنجدة ووحدة الحماية المدنية، إلا أن النيران امتدت أثناء ذلك للمنزل الثاني المجاور للأول.

وأرجع مالكي المنزلين سبب الحريق؛ لحدوث ماس كهربائي، وأضافا بأحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.