رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

‏الزمالك يستعين بالصفقات التبادلية لضم هذا اللاعب

‏الزمالك يستعين بالصفقات
‏الزمالك يستعين بالصفقات التبادلية لضم هذا اللاعب

قرر مسئولي الزمالك أن يتم الإستعانة ببعض اللاعبين للدخول في صفقة تبادلية مع انبي من أجل ضم محمود جاد حارس مرمي الفريق البترولي 
ويسعي مسئولي الزمالك إلي هذا الإجراء من أجل ضم الحارس في ظل الحاجه إلى جهوده في الفترة القادمة 

من ناحية أخري أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر ومن يخطئ تتم محاسبته، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه تتم محاكمته في قضايا حصل فيها على براءة.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا الثلاثاء الماضي  بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

صلح مرتضي والخطيب

 وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الثلاثاء الماضي:” بأقول للكابتن محمود الخطيب كفاية..البلد مش ناقصة، تعالى نقعد ونحط إيدينا في ايد بعض لمصلحة البلد، وبحاول من ناحيتي تهدئة الأمور.

كما تابع أن الرياضة والسياسة وجهان لعملة واحدة والدليل على ذلك استبعاد روسيا من المنافسات الرياضية بسبب حربها ضد أوكرانيا.

وقال رئيس القلعة البيضاء ” انا راجل سياسي وكان لي دور في ٣٠ يونيو “.

وشدد مرتضى منصور على أنه ضد التحفيل بين جماهير القطبين، ونريد الحفاظ على استقرار مصر في الفترة المقبل

واكد مرتضي أن مستحقات نادي ماريتمو البرتغالي المستحقة لدى النادي الأبيض سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد مجددا.

وأوضح أن الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء، ويتم النظر في الاستئناف.

وفيما يخص قضية كهربا:" قال لا تصالح مع اللاعب وسيدفع كهربا المبلغ المستحق عليه للزمالك، وفي حالة عدم السداد سيتم إيقافه وسيدفع المبلغ أيضا".

واشار رئيس نادي الزمالك أن نادي التعاون السعودي لا يستطيع بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق للأهلي، لأن النادي السعودي لم يسدد باقي قيمة الصفقة.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك ينتظر قيمة صفقة بيع مصطفى محمد لجالاتا سراي يوم 30 يونيو الجاري، موضحا أنه كان يرغب في بيع اللاعب بعشرة ملايين دولار، ولكن اللجنة السابقة لإدارة النادي باعت مصطفى محمد بـ6 ملايين دولار وبالتقسيط.

وأوضح رئيس نادي الزمالك  أن أنس أسامة لاعب فريق السلة بالنادي مستمر مع الأبيض وعقده موجود في النادي.

وقال مرتضي  :" عتابي لمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أنه عندما طلب لاعبين من قبل خالد قمر وحازم إمام وسيسيه وافقنا، واللي بين  الزمالك والاتحاد كبير، وأنس هيتوقف وبعدين يرجع لناديه الأصلي وفقا للائحة".