رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعرف على مدرب الاهلى الجديد بعد جلسة فيلا أكتوبر بين الخطيب وموسيمانى

موسيمانى
موسيمانى

قال مصدر فى الاهلى ان موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وافق مبدئيا بعد جلسة جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادى فى فيلا ياسين منصور باكتوبر واستمرت عدة ساعات على إضافة بعض العناصر إلى الجهاز الفنى للفريق.. 

وكشف المصدر إنه تم الاتفاق على إضافة كلا من الأسماء التالية فى جهاز موسيمانى. 

تعيين رضا شحاته مدرب عام مع استمرار   سامي قمصان.

إضافة التونسى انيس الشعلالي معد بدنى، مع بقاء الجنوب إفريقي كابيللو رانجوجا.

ظهور الجهاز الفنى كامل العدد بعد مباراة الشرقية للدخان في الدوري إستعدادًا لمباراه القمه أمام الزمالك 
وكان  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد عقد  جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق فور عودة الأخير من المغرب، من أجل حسم العديد من الملفات المهمة في الفترة المقبلة.


وتضمن الاجتماع تأكيد إدارة النادي على رغبتها في إضافة عنصرين إلى الجهاز الفني هما مدرب عام ومخطط أحمال إلى جانب تقليل مدة الإجازات التي يحصل عليها الفريق مما أدى إلى تراجع المستوى البدني لهم.
كما طالب الخطيب – المشرف العام على الكرة بالنادي- موسيماني بحسم موقف العديد من اللاعبين في الفريق في الفترة المقبلة، سواء الراحيلين أو الصفقا تالجديدة قبل انطلاق الموسم حتى يتسنى للجنة التعاقدات المضي قدمًا في إتمام هذه الصفقات.


هذا وينتظر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا تحديد مصيره بعد انتهاء إعارته في تركيا، حيث خاض المران لأول مرة مع الفريق أمس الأول بعد عودته من تركيا، وينتظر قرار موسيماني سواء بالموافقة على بقاءه مع الفريق في الموسم المقبل أو عدم حاجته إليه وبالتالي البحث له عن عرض احترافي سواء داخل مصر أو خارجها.
وبالنسبة لأحمد ياسر ريان فقد قرر الجهاز الفني استمراره مع الفريق بعد نهاية إعارته إلى تركيا هو الآخر، وأيضًا خاض المران الأول له مع الفريق، وبات جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في الموسم الجديد ليكون داعمًا لخط الهجوم الذي يضم محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن.


كما ينتنظر عد من اللاعبين حسم مصيرهم مع الفريق أبرزهم رامي ربيعه، محمد محمود، محمود وحيد وحسام حسن وإن كانت لجنة التخطيط رفضت رحيل اللاعب وطالبت بحصوله على فرصة قبل اتخاذ قرار نهائي.
إلى ذلك يختتم الفريق غدا تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق ايسترن كومباني الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري العام، وهي مباراة مؤجلة، حيث كان من المفترض أن تُلعب يوم 25 مايو الماضي، ولكن تم تأجيلها إلى 15 يونيو بسبب ارتباط الأهلي بخوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وقتها، على أن يخوض تلك المباراة دون اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني في مباراة ودية مع كوريا الجنوبية.
ومن المنتظر أن يعتمد موسيماني على اللاعبين اللذين لم يشاركوا بشكل كبير في الفترة الماضية وتحديدًا في بطولة إفريقيا ومباريات الدوري، من أجل منح الفرصة لأكبر عدد منهم.