رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الأهلي يؤجل التخلص من موسيماني إلي نهاية الموسم

الأهلي يؤجل التخلص
الأهلي يؤجل التخلص من موسيماني إلي نهاية الموسم

اتفق مسئولو النادي الأهلي على بقاء بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لنهاية الموسم الجارى خلال الجلسة الثلاثية التى جمعت المدير الفني مع محمود الخطيب رئيس النادى وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي.

وكشف مصدر في الأهلي  أن الجلسة التى عُقدت أمس، السبت، في منزل ياسين منصور بحى الأثرياء فى مدينة 6 أكتوبر لم تشهد قرارات توقعها البعض بإقالة المدير الفني للفريق على خلفية عدة أمور حدثت الأيام الماضية، بينما تم الاتفاق على استمرار المدرب الجنوب أفريقي.

وتحدثت بعض التقارير خلال الفترة الأخيرة عن تفكير إدارة الأهلي فى إقالة موسيماني على خلفية خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا قبل أسبوعين أمام الوداد المغربي بجانب كثرة تصريحات موسيماني لوسائل الإعلام الخارجية، فضلًا عن تواجده فترة طويلة في المغرب وجنوب إفريقيا بعيدًا عن الفريق.

ولكن إدارة الأهلي تمسكت ببقاء موسيماني بعدما رأت أن أية تغييرات فى الجهاز الفني حاليًا ليست فى مصلحة الفريق، وسيكون لها تأثير سلبى على الفريق ونتائجه الفترة المقبلة، كما أن الأهلي لديه ارتباطات قوية ومُتتالية الأيام المقبلة، ولا تحتمل إجراء تغييرات إلا فى الضرورة القصوى.

وتُشير المعلومات الواردة من الأهلي أن الخطيب وياسين منصور إتفقا على بقاء موسيماني لنهاية الموسم، لكن قد تكون هناك قرارات عاجلة بإقالة المدير الفني لو تعرض الفريق لنتائج سيئة في المباريات الهامة المقبلة خاصة مباراتي الزمالك وبيراميدز بالدوري والكأس.

ويلعب الأهلي مع المصري بالسلوم مساء اليوم،الأحد، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ثم سيلعب بعدها مع إيسترن كومباني يوم 15 يونيو ثم الزمالك يوم 19 يونيو ثم غزل المحلة يوم 22 يونيو في الدوري ثم مع بيراميدز  يوم 26 يونيو في كأس مصر.

القندوسي يرحب باللعب للأهلي 

من ناحية أخري رحّب الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف باللعب للنادي الأهلي، خال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى عرضًا من مسئولى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية. وبعدما حصل الأهلي على موافقة القندوسي بدأ مرحلة جديدة من التفاوض لحسم الصفقة، وهى التفاوض مع النادى الجزائرى للحصول على خدمات نجم الفريق.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية الصيف المقبل، بعدما كشفت الفترة الماضية وخسارة المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المخربي حاجة المارد الأحمر إلى تدعيمات قوية فى عدة مراكز.

أحمد القندوسي واحد من اللاعبين المُرشحين بقوة لارتداء قميص الأهلي الصيف المقبل بعدما نال اللاعب إعجاب وتقدير مسئولو القلعة الحمراء والجهاز الفني.

وعرض الأهلي على النادى الجزائري مليون و200 ألف دولار لإتمام الصفقة لكن النادي الجزائري يرغب فى زيادة هذا المبلغ، وهو ما سيتم حسم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.
وتطرقت زيارة عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف للنادي الأهلي الثلاثاء الماضي إلى صفقة القندوسي بعدما فتح محمود الخطيب رئيس الأهلي هذا الملف مع عبد الحكيم سرار.

ويشغل قندوسي مركز وسط الملعب، وتألق بشكل لافت خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية فى مرمى محمد الشناوي.

وشارك قندوسي صاحب الـ22 عامًا فى 40 مباراة مع وفاق سطيف بمختلف البطولات، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى.